إطلاق نسخة سبوتيفاي لايت أسرع وأقل في الحجم للأسواق النامية

أطلقت خدمة بث الموسيقى الشهيرة نسخة سبوتيفاي لايت اليوم الثلاثاء لتكون أقل في الحجم وأسرع في التحميل، أملًا في خدمة العملاء في الأسواق النامية بشكل أفضل، خاصةً أنّ أجهزة المستخدمين في هذه الأسواق عادةً ما تكون قديمة.

 

هذا وتتوفر نسخة Spotify Lite وقت كتابة هذا الخبر في حوالي 36 سوقًا منتشرين في جميع أنحاء آسيا، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

 

سبوتيفاي لايت

 

وقالت الشركة في بيان رسمي اليوم “ستظل قادرًا على البحث عن الأغاني والفنانين المفضلين لديك، وتشغيلها، وحفظها، ومشاركتها مع الآخرين، واكتشاف الموسيقى الجديدة، والاستمتاع بقوائم التشغيل المصممة من أجلك فقط، ولكن مع بعض المميزات الإضافية التي تجعل التطبيق مثاليًا للأجهزة وأنظمة التشغيل القديمة”.

 

هذا وسوف تعمل وظائف سبوتيفاي لايت بشكل جيد على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.3 أو أحدث، ويتطلب التطبيق مساحة خالية بمقدار 10 ميغا بايت فقط من المساحة التخزينية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، كما يوفر للمستخدمين خيار تعيين حد للبيانات للتحكم في مقدار البيانات التي يستخدمونها على التطبيق.

 

الإصدار الخفيف Spotify Lite سيكون متوفرًا للمستخدمين ذوي الاشتراكات المجانية بالإضافة إلى ذوي الاشتراكات المدفوعة أيضًا، ويمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع التطبيق الأصلي، أو كتطبيق منفصل تمامًا.

 

اقرأ أيضًا: لماذا يعتبر سبوتيفاي مميزا للغاية؟

 

وقال كالي بيرسون مدير المنتجات في سبوتيفاي “تم تصميم Spotify Lite من الألف إلى الياء بناءً على تعليقات المستخدمين من جميع أنحاء العالم، مما يتيح لملايين آخرين الاستمتاع بأفضل تجربة موسيقية في العالم، خاصة في المناطق ذات سرعات الإنترنت الضعيفة والمحدودة”.