إطلاق سلسلة هواتف P30 الجديدة من هواوي أواخر مارس القادم

إطلاق سلسلة هواتف P30 الجديدة من هواوي أواخر مارس القادم
5٬021

سلسلة هواتف P30 الجديدة – 

بعد مرور عام تقريبًا من إطلاق سلسلة هواتف هواوي P20 الرائدة في باريس، تعود هواوي إلى العاصمة الفرنسية في شهر مارس القادم من أجل الكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة من الفئة P30 الخاصة بالعام الجاري.

 

أشارت تغريدة نشرتها الشركة صباح اليوم إلى تاريخ الإطلاق الرسمي في السادس والعشرين من مارس، مصحوبة ببعض الصور لبرج إيفل وقوس النصر ونوتردام دي باريس، ويتضمن الفيديو التشويقي قفزة رائعة في مكبر الصورة داخل الهاتف والتي توفر لك إمكانية تصغير وتكبير جديدة في سلسلة هواتف P30 الجديدة من هواوي.

 

اقرأ أيضًا >> هاتف هواوي القابل للطي قادم هذا الشهر

 

التأثير الأكبر لهذه الدعوة هو الإشارة إلى أن هناك هواتف جديدة من هواوي تشق طريقها إلى مؤتمر الجوال العالمي القادم في برشلونة. وبالنظر إلى نقص التسريبات فيما يتعلق بأي هاتف جديد من هواتف هواوي، فإنه لا يزال هناك شهر آخر قبل الكشف عن سلسلة هواتف P30 الجديدة من هواوي

 

ثم مرة أخرى، مع جميع المواصفات العالية والأداء من هواتف هواوي ميت 20 برو، قد تشعر الشركة بالراحة حتى بعد اختتام فعاليات معرض MWC القادم، وستمتلك واحدًا من الهواتف الذكية الرائدة في السوق بالفعل.

 

اقرأ أيضًا >> هواوي تنوي استعراض هاتف 5G قابل للطي في MWC 2019

 

مع استضافة سامسونج لحدث خاص خلال 20 فبراير الجاري، وهو قبل بضع أيام تقريبًا من معرض MWC لإطلاق سلسلة هواتف جالكسي S10 الجديدة، تخطت هواوي مرة أخرى عروض معرض برشلونة من أجل فعالياتها الخاصة في باريس.

 

قد يكون عرض الشركتين لهواتفهما القابلة للطي في نهاية هذا الأسبوع مدويًا في سوق الهواتف الذكية، وهذا سيعطينا الكثير من الإشارة والتوقعات لأكبر العروض التقنية التي تحدث في بداية كل عام.

 

المزيد من المواضيع التقنية