أول هاتف ذكي شفاف وبشاشة قابلة للطي من إل جي

5٬753

نعلم جميعًا أنه وفقًا لإعلانات الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل العلامات التجارية الصينية الشهيرة مثل هواوي وشاومي وسامسونج، أن الهواتف الذكية القابلة للطي تعتبر أحدث الاتجاهات في عالم الهواتف الذكية.

 

نظرًا لأن جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية تعمل بالفعل على تطوير خطوط إنتاج هواتفها إلى الهواتف الذكية القابلة للطي، وقريبًا ستجد أغلب الشركات تطرح منتجاتها القابلة للطي في الأسواق، وعلى الجانب الآخر لا تتوقف براءات الاختراع والتصميمات المحتملة للهواتف الذكية القابلة للطي من الشركات الأخرى عن الظهور يومًا بعد يوم.

 

اقرأ أيضًا >> مقارنة بين هاتفي سامسونج جالكسي فولد وموتورلا رازر القابلين للطي

 

من بين جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية، تعد شركة إل جي الكورية الجنوبية العملاقة إحدى العلامات التجارية التي لم تعلن بعد عن هاتف ذكي قابل للطي، في حين أنها واحدة من العلامات التجارية التي بدأت بالفعل عملها على الشاشات المرنة منذ أكثر من خمس سنوات، جنبًا إلى جنب مع شركة سامسونج الكورية العملاقة وأول تصميم للهاتف الذكي القابل للطي مع شاشات مرنة.

 

الآن ووفقًا لبعض التقارير المنشورة مؤخرًا، ظهرت براءة اختراع جديدة لشركة إل جي الكورية العملاقة لهاتف ذكي قابل للطي مع شاشة شفافة تمامًا، نعم قدمت براءة الاختراع لهاتف من شركة إل جي العملاقة الكورية في عام 2015 والآن وافق مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة على البراءة ونشرت تحت الرقم التسلسلي 10254863 وهذا هو التصميم المقترح.

 

اقرأ أيضًا >> كيف ستبدو أغطية الهواتف الذكية القابلة للطي؟

 

بعد إلقاء نظرة على أولى تصميمات الجهاز الفريد، من الجيد أن نؤكد على أن الشركات ليس واجبًا أن تعمل على التقنيات التي تقترح لها أفكارًا في المستقبل، وبرغم بساطة الفكرة فهذا لا يعني أنها شيئًا واقعيًا الآن وإنما هي أفكار تحتمل التطبيق أو العدم.

 

لا نعلم شيئًا حتى الآن عن مزاياه العملية، وتمتلك الشركة تقنيات بنائه منذ عامين فقد قدمت شاشات OLED الشفافة الخاصة بها من قبل، وفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام كشفت بالفعل عن تلفاز قابل للدوران بالكامل.