أوبو تقدم نسخة Gundam من هاتف Reno Ace الرائد بمواصفات رائعة

كما هو الحال خلال الشهر الماضي، تم الكشف عن أحدث هواتف شركة أوبو وهو هاتف Reno Ace وقد علمنا أن الهاتف يأتي بميزة الشحن السريع للغاية بقوة 65 وات والتي يُمكنها شحن البطارية ذات القدرة 4000 مللي أمبير في 30 دقيقة فقط.

 

حقق الهاتف إثارة لإعجاب الكثيرين في الصناعة، ربما ما هو مثير للدهشة هو إصدار النسخة Gundam في الذكرى الأربعين لسلسلة الخيال العلمي والأكشن والآليات الشهيرة جاندام. يأتي الهاتف في شكل وتعبئة وتغليف في تصاميم مطابقة لـ RX-78-2 وهو غلاف حماية لطيف.

 

اقرأ أيضًا >>  من يحتاج أندرويد بيم؟ شاومي وأوبو وفيفو توحّد قواها في تبادل الملفات

 

يشترك الهاتف نفسه في العديد من السمات مع هاتف وان بلس 7 تي وذلك باحتوائه على شرائح كوالكوم سناب دراجون 855 وشاشة AMOLED ناعمة 90 هرتز بمقاس 6.5 بوصة ودقة 2,400 x 1,080 مع نوتش.

 

تحتوي الشاشة كذلك على قارىء للبصمات، وكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل ووحدة تخزين سريعة وسماعات ستريو. في خلف الجهاز تجد كاميرا رباعية الخلفية تحتوي على عدسة بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا عريضة بدقة 116 ميجا بكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجا بكسل، ويبدو أن أوبو فخورة جدًا بتقنية تثبيت الفيديو التي تدعم ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية وبدقة 1080 بكسل.

 

شاهد أيضًا >> معاينة جهاز أوبو رينو 10X Zoom | جهاز رائد من OPPO

 

اتخذت شركة أوبو خطوتها للأمام من خلال اعتبار هاتف Reno Ace كهاتف ذكي يرتكز على الألعاب، ويساعد معدل استجابة اللمس 135 هرتز على مساعدة اللاعبين على الاستجابة بشكل أكثر دقة.

 

هناك أيضًا مجموعة من الميزات التي تدعم البرامج وتحسينات الاتصال اللاسلكي لضمان الاستقرار وبالمثل أضافت شركة أوبو طبقة من ألياف الكربون المركبة بين الرقاقة وغرفة تبريد البخار، والتي من المفترض أن تتضاعف ثلاثة أضعاف التوصيل الحراري لزيادة وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسوميات.

 

سيتاح هاتف Reno Ace في الصين اعتبارًا من 17 من أكتوبر، حيث تتطلب نسخة التخزين التي ستبلغ سعتها 8 جيجا بايت بالإضافة إلى 128 جيجا بايت بسعر 420 دولارًا أمريكيًا، ويًمكن الحصول على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت مع ذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت مقابل سعر 534 دولار أمريكي.

 

تحتوي نسخة Gundam على مساحة تخزين 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذلك بسعر 506 دولار أي أغلى من الإصدار القياسي للهاتف بنحو 50 دولارًا أمريكيًا وتبدأ الطلبات في 21 من أكتوبر.