أهم 8 أسباب تمنعك من شراء سيارات تيسلا

اكتسبت سيارات تيسلا مؤخراً شهرة واسعة عالمياً، حيث تمتاز بفخامتها وشكلها المميز إضافة إلى محركها الكهربائي ذو المدى الطويل، وهي كلها أسباب تدفعنا لشرائها، ولكن ماذا عن الأسباب التي تمنعنا عن ذلك؟

سنقدم لك اليوم أهم 8 أسباب تمنعك من شراء سيارات تيسلا، وذلك في حالة إذا ما كنت تشعر بأن وصف أي مما يلي ينطبق عليك:

1  لا تهتم بالأمان

 لا تهتم بالأمان

حصلت سيارات تيسلا المتمثلة في كل من موديل ثري وS وX على لقب أعلى 3 سيارات من حيث الأمان ضمن اختبارات الوكالة الأمريكية لتأمين الطرق السريعة منذ عام 2011 وحتى الآن، لذا إذا كنت لا تحب السيارات ذات معدلات الأمان العالية، فهي بكل تأكيد ليست لك.

2 لا تفضل التسارع القوي

لا تفضل التسارع القوي

تتمتع سيارات تيسلا بأداء قوي وسريع للغاية عند التسارع من 0 إلى 100 كم/س، وهو ما يتم خلال أقل من 4 أو 3 ثوان دائماً، فإذا كان هذا أمر يجعلك قلقاً، يجب عليك الابتعاد عنها.

3  تقلق من القيادة شبه الذاتية

 تقلق من القيادة شبه الذاتية

تتمتع كافة سيارات تيسلا بنظام أوتوبايلوت للقيادة المساعدة الشبه ذاتية، ما يقوم نيابة عنك بالتحكم بالسيارة في الازدحامات المرورية والطرق السريعة أحياناً، طالما بقيت أيديك على المقود، فإذا كنت تكره مثل هذه الأنظمة عليك تجنب تيسلا تماماً.

4 تحب أدخنة العادم

تحب أدخنة العادم

نظراً لكون سيارات تيسلا كهربائية 100%، فهي لا تخرج أي نوع من أنواع الانبعاثات أو الأدخنة ذات الرائحة الكريهة، ما يعني أنك لن تستطيع رؤية أو شم أدخنة احتراق البنزين التقليدية معها، وهو ما لن يناسبك بالطبع في حالة كنت محباً لها.

5 لا تود دعم شركة أمريكية

لا تود دعم شركة أمريكية

إذا كنت سئمت سيارات الشركات الأمريكية وتود الاتجاه لسيارات أي دولة أخرى، إذاً فبكل تأكيد ستجد أن سيارات تيسلا ذات معدلات الجودة العالية لن تناسبك على الإطلاق.

6  تمل الثبات والهدوء

 تمل الثبات والهدوء

تمتاز سيارات تيسلا بثبات وهدوء فائق على الطريق نظراً لغياب محركات الاحتراق الداخلي التي تنتج العديد من الاهتزازات الصغيرة أثناء القيادة، فإذا كنت تعتقد أنك ستفتقد هذا الشعور، لن تناسبك تيسلا على الإطلاق.

7  تنتقد الألعاب بالسيارات

 تنتقد الألعاب بالسيارات

إذا كنت ترى بأن سيارتك لابد أن تمتاز بشخصية جادة دون أي متعة داخلها، إذا لابد ألا تقوم بشراء إحدى سيارات تيسلا نظراً لكونها تتيح عدة ألعاب ممتعة عبر الشاشة اللمسية بلوحة القيادة.

8  تود الابتعاد عن محبيها

 تود الابتعاد عن محبيها

يقول الكثيرون أن محبي سيارات تيسلا مجانين، بل أنهم يشكلون مجموعات في أحيان عديدة للدفاع عن الشركة، كما أن العديد من الأطفال يسعدون للغاية فور رؤيتهم لهذه السيارات، فإذا كنت تود الابتعاد عن مثل هذه التوليفة الغريبة من المحبين، كن واثقاً، أنه لا يجب أبداً أن تبتاع إحدى سيارات تيسلا.

 

 

 

اقرأ أيضاً: مكابح بوجاتي الجديدة: أول مكابح مُنتجة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد