مرحبًا بخدمة سبوتيفاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

1٬079

 

أعلنت خدمة سبوتيفاي -خدمة بث الموسيقى المدفوعة والأكثر شعبية في العالم- عن توافرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك ابتداء من أمس الثلاثاء الموافق 13 من نوفمبر لعام 2018.

 

وقد نوّهت شركة سبوتيفاي أن الخدمة ستكون متاحة من الآن في 13 سوق عربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن والمغرب واليمن ولبنان وعمان والكويت وقطر والبحرين وتونس والجزائر  ولم تكن خدمة سبوتيفاي متواجدة في السوق العربي من قبل إلا عن طريق حسابات مسجلة عادة في أسواق أخرى مثل أوروبا أو من خلال استخدامها بطريقة غير مباشرة عن طريق تفعيل خدمات الشبكات الافتراضية.

 

أكد كلاوديوس بولر -الذي عمل سابقًا في المنطقة مع مجموعة يونيفرسال ميوزيك- الذي يشغر حاليًا منصب المدير الإداري لشركة سبوتيفاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أن هناك بعض الدول التي من المتوقع أن تقود النمو في المنطقة وهي الإمارات والسعودية ومصر والمغرب، وأشار إلى تزايد أعداد الشباب في المنطقة وتزايد انتشار الهواتف الذكية.

 

أضافت سبوتيفاي كذلك تواجدها في الأراضي الفلسطينية أمس، رغم توافرها في أراضي فلسطين المُحتلة منذ شهر مارس، وأطلقت سبوتيفاي “قوائم العرب” في قوائم تشغيلها للموسيقى العربي اليوم الأربعاء.

 

تأسست الشركة السويدية سبوتيفاي في عام 2008 وهي مدرجة في بورصة نيويورك للاوراق المالية من أبريل، وقبل توسع الخدمة لتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كانت خدمات البث المباشر الخاصة بخدمة سبوتيفاي متاحة فقط في 65 سوق حول العالم وفقًا لموقع الشركة الإلكتروني.

 

حمّل التطبيق: سبوتيفاي لمنصة أندرويد || سبوتيفاي لمنصة iOS

المزيد من المواضيع التقنية