/*DFP Ads End*/

أمازون تختبر روبوتات توصيل الطلبات Scout على أرض الواقع

روبوتات توصيل الطلبات Scout

كان الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تبدأ شركة أمازون في نشر روبوتات التسليم الآلية، فالشركة تمتلك قسمًا للروبوتات منذ عدة سنوات، على الرغم من أن الجانب الأكبر من اهتمامها يركز على الخدمات اللوجيستية للمستودعات، فإنها اليوم تقدم روبوتات Scout.

 

تأتي روبوتات توصيل الطلبات Scout على شكل عربة صغيرة ذو ست عجلات وهي مشابهة إلى حد كبير لروبوتات التوصيل إلى المنازل التي تم تجربتها في جميع أنحاء العالم، وقد تم تطوير الروبوت Scout داخل شركة أمازون، وكما نوهت الشركة فإن الروبوت الجديد في حجم مبرد الشاطىء.

 

اقرأ أيضًا >> دراسة: الروبوتات لن تستبدل البشر بل سيكونوا زملاء  

 

سيتم تجربة الروبوت Scout في مقاطعة سنوهوميش بولاية واشنطن والتي تقع على حدود مقاطعة كينغ في سياتل، وقد أرادت الشركة أن تشيع الخبر بين الناس لكي لا يختلط عليها الأمر عند رؤية روبوتات زرقاء صغيرة تجوب أحيائهم الهادئة.

 

 

يتضمن البرنامج التجريبي الكشف عن 6 روبوتات Scout وتم تصميم الروبوتات للوصول إلى وجهتها بشكل مستقل، ولكن هذه النماذج المبكرة سيرافقها موظفون من أمازون للتأكد من أنها تسير كما هو مخطط له، وإذا أثبتت جدارته في توصيل البضائع فإن روبوتات توصيل الطلبات Scout ستعزز الخدمات اللوجيستية الأخيرة من شركات التوصيل مثل UPS وفيديكس و USPS.

 

اقرأ أيضًا:

 

>> معرض جايتكس 2018 فرصة للقاء روبوتات عجيبة في دبي

>> تعرف على الروبوت سنتاورو مستقبل روبوتات البحث والإنقاذ

>> مجموعة ABB تستخدم الروبوتات لتصنيع روبوتات أخرى