ألواح تسلا الشمسية في إصدار جديد سهل التركيب وفي وقت أقل

 

بعد قضاء وقت طويل في التحدث عن أرباح شركة تسلا، أعلنت الشركة عن ألواح تسلا الشمسية الجديدة، وأشار إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة أنه إذا كنت بحاجة إلى سقف جديد، فإن تثبيت هذه الألواح الشمسية سيكون أرخص من السقف الجديد وبألواح شمسية منفصلة.

 

هذه هي النسخة الثالثة من ألواح تسلا الشمسية، وبمقارنة الحالي مع السابق، فإن الشركة قد زادت من كثافة الطاقة وخفضت الأجزاء المستخدمة في الألواح بمقدار النصف، كما خفضت التكاليف بشكل كبير مقارنة بالجيل الثاني من الألواح.

 

اقرأ أيضًا >>  مفاجآت في تقرير أرباح شركة تسلا للربع الثالث

 

أشار إيلون ماسك إلى أنه ستكون هناك دائمًا حالات معينة ستكون فيها الألواح العادية أرخص من ألواح تسلا الشمسية، لكنه أكد أن 80% من الحالات ستكون لصالح ألواح تسلا.

 

أحد أكبر مميزات الألواح الجديدة هو الوقت اللازم لتركيبها وسهولة وضعها، وستقوم الشركة في البداية بتثبيتها بنفسها، ومع مرور الوقت ستبدأ في استخدام متعاقدين تابعين لجهة خارجية لتثبيت الألواح، والهدف هو تثبيت هذه الألواح في ثمان ساعات فقط، مقارنة بأيام في الحالات العادية.

 

اقرأ أيضًا >>  إيلون ماسك: تغيير أصوات سيارات تسلا الداخلية وآلة التنبيه قريبًا

 

في الوقت الحالي، يمكنك طلب الألواح السوداء الزجاجية، لكن الشركة تأمل في توفير أشكال جديدة كل ستة إلى تسعة أشهر، وسيكون هناك نماذج مناسبة للمنازل ذات الطرازات المتوسطة.

 

أما بالنسبة لكفاءة ألواح تسلا الشمسية، فإن تسلا تستهدف تقديم أفضل طاقة وتؤكد الشركة أنه سيكون لديك مساحة أكبر من الألواح الشمسية في منزلك أكثر مما تحتويه اللوحات العادية بشكل عام، وهو من الحلول الجيدة بالنسبة للمساحات المغطاة، وسيكون له ضمانًا لخمس وعشرين عامًا بحد أقصى.