ألعاب Doom القديمة ستأتي إلى سويتش وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4

ظهرت مؤخرًا ألعاب Doom القديمة (Doom، وDoom II، وDoom 3) على منصات الألعاب المختلفة مثل نينتندو سويتش، وإكس بوكس ون، وبلاي ستشين 4، وفقًا لتقرير من تك كرانش.

 

جاء الإعلان عن توفير اللعبة بمختلف إصداراتها القديمة على هذه المنصات الحديثة أثناء حدث QuakeCon 2019، والذي تكشف فيه شركة id Software عادةً عن أخبار حول أحدث ألعابها، أو في حالتنا هذه أقدم ألعابها.

 

ألعاب Doom القديمة

 

سوف تتوفر كلًا من Doom وDoom II بسعر يبلغ 5 دولار أمريكي فقط، وتمنحك ساعات من اللعب الممتع، وحسب تجارب بعض أشهر اللاعبين، كانت الألعاب القديمة هذه ممتعة في اللعب رغم بساطتها بالمقارنة مع ألعاب مثل Dishonored أو Division 2.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الألعاب كانت متوفرة للاعبي الكمبيوتر لسنوات، ويأتي توفيرها على منصات الألعاب المنزلية من سوني ونينتندو ومايكروسوفت أمرًا رائعًا، خصوصًا إذا كنت مهتم أكثر بالاسترخاء على الأريكة بينما تمارس ألعابك بعيدًا عن شاشة التلفاز الكبيرة.

 

 

بالنسبة للعبة Doom 3 فإنّها لا تزال مخيفة جدًا حسب تجارب معظم اللاعبين على المنصات، كما أنّ وجود شاشة كبيرة ونظام صوتي مجسّم يضيف الكثير من الرعب إلى تجربة اللعب.

 

وإذا كنت ترغب في الحصول عليها على منصتك المنزلية، فكل ما عليك فعله هو دفع 10 دولارات فقط مقابل تحميلها والاستمتاع بتجربة لعبها.

 

اقرأ أيضًا: طريقة نقل ملفات الألعاب في اكس بوكس ون إلى جهاز آخر

 

من جانب آخر، تتوفر لعبتي Doom وDoom II على نظام تشغيل iOS من آبل، بل وتعملان أيضًا على دقة أفضل بعدة مرات من الدقة التي كانت موجودة وقت إصدارهما في التسعينات.