أفضل 10 تطبيقات لهواتف الأندرويد الجديدة

2٬862

نقدم لكم أفضل 10 تطبيقات للأندرويد ، عند شراءك لهاتف أندرويد جديد، بالتأكيد أول خطوة ستقوم بها هو تسجيل الدخول وكتابة المئات من كلمات المرور، وتحميل تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ومزامنة جميع الأشياء التي تحتاج إلى مزامنة، وبعد ذلك، ستحتاج الآن لملء هاتفك بنوع آخر من التطبيقات.

مثل تطبيقات القراءة والاستماع وغيرها، وربما تمتلك أنت بعض التطبيقات المفضلة في هذه المجالات، ولكننا اليوم نقدم لك مجموعة من الاقتراحات لتطبيقات مميزة تستحق التثبيت.

1 POCKET CASTS

POCKET CASTS

فعلى الرغم من أن نظام أندرويد يحتوي على تطبيق podcast خاص به، إلا أنك قد تحتاج إلى مبادلته مع هذا التطبيق، والذي حصل على تحديثات جديدة خلال الشهر الماضي أعادت تصميمه بالكامل وأضافت العديد من المزايا المطلوبة بقوة.

2 DARK SKY

DARK SKY

لا يوجد تطبيق أفضل منه في توقع الأمطار، حيث يمكنك الحصول على التوقعات الدقيقة عن الطقس ووقت هطول الأمطار وتوقفها بدفع مبلغ 11.25 ريال سنوياً.

3  1PASSWORD / LASTPASS

 1PASSWORD / LASTPASS

تطبيق مميز لحفظ كلمات المرور الخاصة بك بطريقة آمنة وفريدة، حيث يتطلب الأمر بصمة اصبعك فقط لتسجيل الدخول إلى التطبيق والحصول على كلمات المرور، ونقدم لكم تطبيقين أحدهم برسوم شهرية منخفضة وهو 1PASSWORD ولكن بمزايا عديدة، أما إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني فإن LASTPASS هو أنسب خيار لك ، يعتبر هذان التطبيقان من أهم و أفضل 10 تطبيقات للأندرويد

4  VSCO

 VSCO

يتيح لك التعديل على الصور وإضافة عدد كبير من الفلاتر، كما يوفر مجموعة كبيرة من المؤثرات السنيمائية وإجراء تعديلات أخرى قبل مشاركة الصورة على مواقع التواصل.

5 MESSAGES

MESSAGES

تطبيق جوجل الرسمي لإدارة رسائل الـ SMS وMMS وكذلك المحادثات من أي تطبيق أو أي مكان يقوم بتجميعها في مكان واحد، مع خيار الرد عليها وغيرها من المزايا الأخرى.

6  CLUE

 CLUE

يعتبر أحد أفضل تطبيقات تتبع الفترات الزمنية مثل مواعيد الدواء وغيرها، كما يتميز بواجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل تتبع الدورات الزمنية وغيرها، كما تعد الشركة بعدم بيع بياناتك الصحية لأيا ما كان.

7  AUDIO RECORDER

 AUDIO RECORDER

هو تطبيق مميز لتسجيل مذكراتك الصوتية أو أي صوت آخر تحتاج إلى التقاطه، حيث يتيح لك خيار التسجيل بجودة عالية ومتوسطة حسب مساحة التخزين المتوفرة لديك.

8 ALTO’s ODYSSEY

ALTO’s ODYSSEY

هي لعبة مميزة تحتوي على الكثير من المرح، وتتميز برسومات بسيطة، فقط قم بالترقي في اللعبة واستكشف مغامراتها المتعددة، ويمكنك دفع بضعة ريالات لإزالة الإعلانات المزعجة والاستمتاع بشكل أكبر باللعبة.

9  FILES BY GOOGLE

 FILES BY GOOGLE

لسبب ما، أصبح تطبيق Google Files مستقلاً بحيث يجب عليك تنزيله من متجر جوجل بلاي، ولكنه مدير جيد للملفات لديك، وبديل مميز للتطبيق الافتراضي المدمج في أندرويد، حيث يوفر لك طرق بحث أسهل في ملفاتك، كما يحدد لك المحتوى غير الهام والذي يشغل مساحة على هاتفك أيضاً.

10  POCKET

 POCKET

كثيرا ما نرى العديد من المقالات طوال اليوم ولكن حال رؤيتها لا نمتلك الوقت لقراءتها، ويقدم لك التطبيق حلاً فورياً حيث يتيح لك حفظ المقالات بسهولة وسلاسة لقراءتها أو الاستماع إليها في وقت لاحق.

 

 

 

 

 

 

 اذا أعجبك ” أفضل 10 تطبيقات للأندرويد ” فلاتفوت مشاهدة أفضل هواتف عام ٢٠١٨

المزيد من المواضيع التقنية