أفضل لابتوبات HP للطلاب واللاعبين مع بطاقات إنفيديا الرائعة

شركة HP لها باع طويل في صناعة الحواسيب المحمولة (اللابتوب) وتشتهر في جميع أنحاء العالم بمنتجاتها الرائعة ذات الأداء المتفوّق، وفي هذا المقال سوف نلقي بالضوء على أفضل لابتوبات HP للطلاب واللاعبين الموجودة حاليًا في الأسواق، والمدعومة ببطاقات رسوميات إنفيديا الفائقة.

 

سيكون لدينا اليوم أربعة لابتوبات HP للطلاب واللاعبين بدءًا من HP Omen 15-DH0000NE المزود ببطاقة رسوميات GTX 1660 Ti، ثم لابتوب HP Omen 15-DC1002NE مع بطاقة RTX 2060 التي تدعم تتبع الأشعة، ولابتوب HP Omen 15-DC1001NE المزود ببطاقة RTX 2070 الأقوى في دعم أحدث التقنيات، ثم أخيرًا لابتوب HP Omen X 15-dg0006nx مع بطاقة RTX 2080 الفائقة.

 

أفضل لابتوبات HP للطلاب واللاعبين

 

بشكل عام، عند اختيار لابتوب جديد لتشغيل أحدث الألعاب يجب تولية الاهتمام الأكبر لبطاقة معالجة الرسوميات، حيث تتحمل الجزء الأكبر من الأداء في هذه الحالة، وفي الوقت الحالي ليس هناك ما هو أفضل من لابتوب مزود ببطاقة إنفيديا، سواء من فئة GTX 16 أو فئة RTX مع تتبع الأشعة.

 

HP Omen 15-DH0000NE

 

وفي حالتنا اليوم مع لابتوبات HP، فإنّ أوّل لابتوب يتوفر على بطاقة إنفيديا في الداخل هو HP Omen 15-dh0000ne مع بطاقة رسوميات GTX 1660 Ti، وهي بطاقة جيدة لمن يرغب في الحصول على رسوميات عالية الدقة وأداء جيد في الوقت نفسه يصل إلى 144 إطار في الثانية، خاصةً مع ألعاب الباتل رويال مثل فورت نايت أو ببجي أو حتى Apex Legends.

 

لكن إذا كنت ترغب في المزيد من التنافسية في الألعاب ننصحك باختيار أحد جهازين HP Omen 15-dc1002ne أو 15-dc1001ne بفضل وجود بطاقات رسوميات RTX 2060 و2070 على التوالي، مما يؤهلك للحصول على المزيد من الإطارات (أكثر من 144 إطار في الثانية) وبالتالي زيادة قدرتك على التنافس في ألعاب الباتل رويال، ناهيك عن دعم تقنيات تتبع الأشعة الرائعة والتي تُغيّر من تجربة اللعب تمامًا، وتجعله أقرب إلى الحياة الواقعية.

 

وكي تحصل على أداء فائق القوة يمكنك اختيار لابتوب HP Omen X 15-dc0006nx الأقوى بين الأربعة مع بطاقة رسوميات RTX 2080 من إنفيديا، وسوف يساعدك هذا الإصدار على تشغيل لعبة فورت نايت مع مُعدّل إطارات يتجاوز 240 إطار في الثانية، مما يمنحك قدرة تنافسية هائلة في اللعبة.

 

دعم التقنيات المستقبلية

 

كما ذكرنا في الفقرات السابقة، فإنّ حصولك على واحد من لابتوبات HP للطلاب واللاعبين هذه يضعك في قدرة تنافسية هائلة بألعاب الباتل رويال، لكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في لابتوب قادر على الاستمرار لسنوات في المستقبل دون الحاجة إلى الترقية، ربما يجدر بك اختيار أحد الأجهزة التي تعمل برسوميات RTX.

HP Omen 15-DC1002NE - أفضل لابتوبات HP للطلاب واللاعبينفهذه الأخيرة مزودة بتقنية تتبع الأشعة التي أصبحت مدعومة في أشهر الألعاب، مثل Call of Duty: Modern Warfare، وماين كرافت، وBattlefield V، وغيرهم الكثير من الألعاب الأخرى، وبعد تجربتنا لهذه التقنية وجدناها تُغيّر من تجربة اللعب تمامًا وتجعل الألعاب واقعية إلى حد كبير.

 

والمميز في دعم تقنية تتبع الأشعة على بطاقات RTX وجود عتاد مُخصص لها، وقد شرحنا سابقًا الفرق بين تتبع الأشعة على الهاردوير والسوفتوير.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ بطاقات RTX مدعومة بتقنية DLSS من إنفيديا، والتي تساعد في تحسين تجربة اللعب بنسبة هائلة مقارنةً بالبطاقات الأخرى.

 

كل هذا يجعل الذهاب مع أحد لابتوبات HP للطلاب والألعاب ذات بطاقات RTX هو الخيار الأفضل على الإطلاق.

 

استخدامات الطلاب الأخرى

 

بالطبع لن يقضي الطالب كلّ وقته في اللعب فقط، وسيكون عليه تنفيذ العديد من المهام باستخدام اللابتوب الخاص به، وفي هذه الحالة ستكون لابتوبات HP للطلاب والألعاب التي ذكرناها في بداية المقالة أكثر من كافية لأداء هذه المهام، خاصةً مع الأداء الرائع الذي تُقدّمه بفضل العتاد التقني القوي.

 

 

لكن في الوقت نفسه – إذا كنت تملك الميزانية الكافية – قد ترغب في الاختيار بين لابتوبات HP المدعومة ببطاقات RTX، مثل Omen 15-dc1002ne أو Omen 15-dc1001ne أو Omen X 15-dg0006nx.

 

HP Omen X 15 - أفضل لابتوبات HP للطلاب والألعاب

 

والمميز في جميع لابتوبات HP الموجودة في هذه المقالة أنّها تأتي بتصميم نحيف وخفيف في الوزن، بحيث يمكن التنقّل بها وأداء مُختلف المهام في أي مكان بسهولة، سواء كان ذلك في المدرسة أو المنزل أو حتى في متجر القهوة.

 

الخلاصة

 

بشكل عام، اختيار واحد من هذه اللابتوبات سوف يدفعك إلى الأمام كثيرًا فيما يتعلق بتجربة اللعب أو أداء المهام، وسوف تلاحظ الفارق الكبير بين لابتوبك الحالي وأحد هذه اللابتوبات.

 

من جانبنا، ننصحك باختيار لابتوب HP Omen 15-dh0000ne المزود ببطاقة GTX 1660 Ti إذا كانت ميزانيتك محدودة، وترغب في أداء جيد على أشهر الألعاب، وفي الوقت نفسه أداء مُختلف المهام بسلاسة.

 

وإذا كُنت تملك بعض المال الإضافي، تستطيع الترقية إلى واحدًا من HP Omen 15-dc1002ne أو Omen 15-dc1001ne مع بطاقتي رسوميات RTX 2060 وRTX 2070 على التوالي، وسوف تحصل على أداء أفضل بشكل ملحوظ وتقنيات متطورة مثل تتبع الأشعة.

 

أمّا إذا لم تكن لديك مشكلة في الميزانية، يُمكنك اختيار لابتوب HP Omen X 15-dg0006nx المدعوم ببطاقة رسوميات RTX 2080 والتي تمنحك أفضل أداء ممكن على الألعاب بين الأجهزة الأربعة في هذه المقالة.

 

الأسعار وأماكن الشراء

 

جميع لابتوبات HP للطلاب واللاعبين المذكورة في هذه المقالة متوفرة حاليًا للشراء من أشهر المتاجر الإلكترونية، وننصحك بالشراء الآن مع الخصومات والعروض بمناسبة شهر نوفمبر.