أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2019

منذ إطلاق منصة ألعاب نينتندو سويتش الجديدة وهي تجذب عدد متزايد من اللاعبين يوميًا، وفي هذا التقرير سوف نضع بين يديك مجموعة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش التي يمكنك تحميلها ولعبها في عام 2019.

تجمع منصة نينتندو سويتش ما بين مجموعة ألعاب نينتندو الأصلية مثل ماريو، والعديد من الألعاب العصرية الأخرى التي يمكنك تشغيلها على المنصة المحمولة الجديدة.

 

للأسف متجر ألعاب نينتندو يعاني من بعض المشاكل تتمثل في صعوبة العثور على الألعاب الجيدة، لذا نأمل أن نساعدك من خلال دليل أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2019 أن نساعدك في هذه المهمة من خلال البدء بمجموعة ألعاب رائعة.

أفضل ألعاب نينتندو سويتش

يأتي هذا التقرير كجزء من سلسلة مقالات تتناول أفضل الألعاب التي يمكنك العثور عليها على منصات الألعاب المختلفة، مثل أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 في 2019، وسوف نستمر في طرح المزيد من التقارير لاحقًا.

1 Bayonetta 2

Bayonetta 2

تتميز سلسلة Bayonetta بالمزج بين تصاميم الشخصيات المختلفة وقتال الوحوش الرئيسية، مع وجود موجات لا نهائية تقريبًا من الوحوش التي يمكنك القضاء عليها، ونظام قتال ذكي سهل التعلّم.

اللعبة صدرت أولًا في وقت سابق على منصة Wii U من نينتندو، ولكن مع إصدار Bayonetta 2 يمكنك الاستمتاع برسوميات أفضل على منصة نينتندو سويتش، سواء كنت ترغب باللعب على شاشة الجهاز نفسه أو توصيله بشاشة التلفاز للاستمتاع بتجربة غنية بالرسوميات.

2 Celeste

Celeste

تعتبر لعبة Celeste واحدة من ألعاب الألغاز الرائعة على نينتندو سويتش، وتملك أسلوب لعب رائع مع قصة جيدة، على الرغم من كونها أحد ألعاب indie ضعيفة الرسوميات.

اللعبة من تطوير Matt Makes Games وهو نفس استوديو التطوير الذي خرج لنا بلعبة Towerfall سابقًا.

3 Cuphead

Cuphead

منذ إطلاقها على منصة إكس بوكس ون في عام 2017، تعتبر لعبة Cuphead من تطوير Studio MDHR واحدة من الألعاب المفضلة لدينا، فهي لعبة جميلة ومليئة بالتحديات.

بعد البدء بتجربة اللعبة سوف تلاحظ رسوماتها الرائعة التي تبدو مرسومة باليد، والتي تجذبك للاستمرار في اللعب لوقت طويل.

4 Fire Emblem: Three Houses

Fire Emblem: Three Houses

تعتبر لعبة Fire Emblem: Three Houses واحدة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2019 بفضل التعديلات التي قامت بها شركة التطوير Intelligent Systems لتلائم منصة الألعاب الجديدة.

في هذه اللعبة سوف تقضي نصف وقتك كخبير تكتيكي يقوم بقيادة القوات حول ساحات القتال المتنوعة، وفي النصف الآخر سوف تعمل على التدريس للطلاب وبناء العلاقات كأستاذ في أحد أرقى المدارس!

5 Legend of Zelda: Breath of The Wild

Legend of Zelda: Breath of The Wild

حصلت هذه اللعبة على الكثير من الجوائز عند صدورها على منصة نينتندو سويتش، حيث تجلب تجربة لعب زيلدا العريقة إلى العصر الحديث.

مع وجود عالم مفتوح هائل الحجم ومنحنى صعوبة مقبول لنا، هناك الكثير من المميزات الأخرى مثل صناعة الأسلحة، وجمع الكثير من الأشياء، وقصة رائعة يجب على اللاعبين اكتشافها بأنفسهم.

6 Mario Kart 8 Deluxe

Mario Kart 8 Deluxe

في هذا الإصدار من ماريو كارت انتبهت نينتندو إلى أدق التفاصيل للخروج بأفضل شكل ممكن لهذا الإصدار المُحدّث من إصدار Wii U الأصلي.

فالشخصيات أصبحت أفضل ومسارات السباقات أكبر وأكثر عرضًا لتسع حتى 12 متسابق في نفس الوقت، وتوجد في هذا الإصدار ميزة جديدة عبارة عن إطارات تتحدى الجاذبية وتطفو على مسار السباق، وغيرها الكثير من المميزات.

كل هذا يجعل ماريو كارت 8 واحدة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2019.

7 Super Mario Odyssey

Super Mario Odyssey

يُمكن اعتبار هذا الإصدار بمثابة تحديث لما كانت عليه ألعاب ماريو خلال العقدين الماضيين، مع الكثير من التحسينات العصرية، مثل وجود الخرائط وميزة التنقّل السريع، والعديد من الخدع الجديدة التي أصبح يتمتع بها ماريو.

لكن المتعة الأكبر هنا تتمثل في القدرة على حل الألغاز، والتسابق لجمع العتاد واستكشاف الأماكن المختلفة في الخريطة.

8 Super Smash Bros. Ultimate

Super Smash Bros. Ultimate

هذا الإصدار هو النُسخة المحسنة من لعبة نينتندو القتالية متعددة اللاعبين، وفيه تجلب الشركة المزيد من الشخصيات، مثل Cloud من فاينال فانتازي، وBayonetta، وغيرهما الكثير من الشخصيات ضمن أكثر من 60 شخصية للاختيار بينها.

كل شخصية من هذه الشخصيات تتمتع بسماتها القتالية الخاصة التي يجب عليك إتقانها كي تتفوق في النزالات المتنوعة مع اللاعبين الآخرين، ويمكنك أيضًا تجربة طور اللاعب المنفرد لفتح المزيد من الشخصيات والعتاد.

9 Rocket League

Rocket League

في رأيي المتواضع، تعتبر Rocket League واحدة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2019 بفضل الجمع بين رياضة كرة القدم والقتال بالمركبات، واستطاعت اللعبة تحقيق مبيعات بالملايين في عامها الأول.

إذا كنت من هواة التنافس مع الآخرين ولديك اتصال قوي بالإنترنت، يجدر بك تحميلها الآن والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

10 Stardew Valley

Stardew Valley

هل تتذكر لعبة المزرعة السعيدة على فيس بوك؟ لعبة Stardew Valley قريبة منها إلى حد كبير، حيث يمكنك الاهتمام بمزرعتك وري الزهور وغيرها من الأمور.

في البداية سوف تحصل على مزرعة صغيرة مع بعض المحاصيل التي يمكنك زراعتها، وفي الوقت نفسه استكشاف المدينة المجاورة لك، وتعدين المعادن النفيسة في الجبال والكهوف، والعديد من الوظائف الأخرى.


هذا كل ما لدينا بالنسبة لقائمة أفضل ألعاب نينتندو سويتش في 2019، وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه القائمة سيتم تحديثها دوريًا مع صدور المزيد من الألعاب مستقبلًا.

مصدر الصورة