أفضل ألعاب اندرويد في 2019 ما بين المجانية والمدفوعة

تحسنت ألعاب الموبايل كثيرًا خلال سنوات قليلة حتى أصبحت تنافس ألعاب الكمبيوتر في الرسوميات وأنماط اللعب، ولأن نسبة كبيرة من اللاعبين يستخدمون نظام تشغيل اندرويد، سوف نجلب لكم اليوم أفضل ألعاب اندرويد في 2019 التي يمكنك تحميلها على موبايلك الاندرويد الآن وتشغيلها مباشرةً.

 

نحن هنا لن نذكر أشهر الألعاب مثل ألعاب الباتل رويال التي تحصل على مئات الملايين من اللاعبين شهريًا كلعبة ببجي موبايل، أو فورتنايت موبايل، أو حتى كول أوف ديوتي موبايل التي تجاوزت المائة مليون تحميل، ولكننا سنتناول الألعاب التي نعتقد أنها الأفضل.

 

أفضل ألعاب اندرويد في 2019

 

  1. Crashlands
  2. The Escapists 1 and 2
  3. Evoland 1 and 2
  4. MADFINGER Games
  5. Minecraft
  6. Monument Valley 1 and 2
  7. Nintendo games
  8. Noodlecake Studios
  9. Pokemon Go
  10. Riptide GP Series
  11. Square Enix games
  12. The Room Series
  13. This War of Mine
  14. Vainglory

 

1 Crashlands

Crashlands

السعر: 4.99 دولار

تم إصدار Crashlands في عام 2016 ومنذ هذا التاريخ وهي من أفضل ألعاب اندرويد التي تم تطويرها على الإطلاق، وفيها يقوم سائق مركبة نقل فضائية بحط الرحال على كوكب غريب بعد تحطم مركبته، ومهمتك هي معرفة ما يجري، وبناء قاعدة خاصة بك، وجمع بعض العناصر المختلفة لإنقاذ العالم من مؤامرة شنيعة. تحتوي اللعبة على عنصر RPG لتطوير الشخصيات، والكثير من العناصر التي يمكنك جمعها ثم استخدامها في صناعة شيء ما.

2 The Escapists 1 and 2

The Escapists 1 and 2

السعر: 6.49 – 6.99 دولار

The Escapists 1 and 2 هي ألعاب محاكاة مع بعض عناصر الهروب، وفيها تكون عالق في السجن وتريد الخروج. تتيح لك اللعبة تجميع المواد وصياغة خطتك وتنفيذها للهروب من السجن، كلا اللعبتين لديهما نفس الميكانيكا الأساسية، حيث يجب أن تلعب دور السجين الصالح باتباع جميع القواعد، ولكن تخفي سرًا بعض الأسلحة ومواد الهروب.

ثم تحاول الخروج قبل أن يقبض عليك أي شخص. وفي الإصدار الثاني تم إجراء بعض التحديثات، حيث أصبحت السجون أكبر بكثير، وهناك ميكانيكا لعب أكثر من الأولى، وفي الإثنتين لا توجد قصة ما يعني أنك لن تحتاج إلى اللعب بالترتيب.

3 Evoland 1 and 2

Evoland 1 and 2

السعر: 0.99 – 7.99 دولار

تُعد كلًا من Evoland 1 and 2 من أكثر ألعاب اندرويد الفريدة من نوعها، وكلاهما يستخدم مجموعة متنوعة من ميكانيكا اللعب، حيث تتضمن الألغاز، وRPG، وإطلاق النار. ويغير كل مفتاح في ميكانيكا اللعب الرسوميات لتناسب الجزء الذي تلعبه من اللعبة بشكل أفضل. هي تجربة فريدة حقًا، وتوفر كلتا اللعبتين دعم لأجهزة التحكم الخارجية، وليس هناك عمليات شراء داخل التطبيقات، ولا توجد إعلانات، وتوجد الكثير من القصص التي يمكنك لعبها.

4 MADFINGER Games

MADFINGER Games

Unkilled, Shadowgun series, Dead Trigger series

السعر: مجانية

تتمتع MADFINGER Games بتاريخ طويل من النجاح في ألعاب الموبايلات، ولديها بعض من أكثر إصدارات FPS نجاحًا مثل سلسلة Shadowgun، بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا، وUnkilled، وسلسلة Dead Trigger.

سلسلة Shadowgun هي عبارة عن لعبة رماية خيال علمي مع نمط لعب متعدد اللاعبين ونمط للقصة، بينما كلًا من UnKilled وDead Trigger هي عبارة عن ألعاب رماية زومبي مع الكثير من المهمات والأشياء التي يمكنك فعلها. وتعتبر هذه الألعاب من أفضل ألعاب FPS على اندرويد، مما يجعل ألعاب هذه الشركة من أفضل ألعاب اندرويد في 2019.

5 Minecraft

Minecraft

السعر: 6.99 دولار مع إمكانية الشراء داخل التطبيق

ماين كرافت هي لعبة شائعة في جميع أنحاء العالم ويلعبها الأشخاص من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا من قبل، تضعك ماين كرافت في عالم عملاق حيث تقوم بتنقيب الأشياء، وبناء أشياء أخرى، والتغلب على الأشرار، والقيام بكل ما تريده. وهناك وضع للبقاء على قيد الحياة حيث يتعين عليك استخراج مواردك الخاصة وطعامك، إلى جانب وضع إبداعي يمنحك كل شيء بدون حدود.

أضافت التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة، واللعبة إلى حد كبير على قدم المساواة مع إصدار الكمبيوتر الشخصي، وإصدار منصات الألعاب المنزلية. في الواقع، يمكنك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص يلعبون على هذه المنصات.

6 Monument Valley 1 and 2

Monument Valley 1 and 2

السعر: 3.99 + 1.99 / 4.99 دولار

تعود لعبة Monument Valley إلى قائمة أفضل ألعاب اندرويد في 2019 بعد إصدار Monument Valley 2. كلتا اللعبتين لا تزالا رائعتين، حيث تمتلك كلاهما ميكانيكا ورسومات لعب متطابقة تقريبًا، حيث يقوم اللاعب بالاستكشاف من خلال الألغاز حيث توجد مستويات متحركة لإكمال المسار باستخدام الأوهام.

ولاتزال الفرضية ساحرة في هذه اللعبة التي تصدر النسخة الأولى منها بسعر 3.99 دولار مع شراء اختياري داخل التطبيق بقيمة 1.99 دولار، بينما تأتي النسخة الثانية بسعر 4.99 دولار.

7 ألعاب Nintendo من أفضل ألعاب اندرويد

ألعاب Nintendo من أفضل ألعاب اندرويد

السعر: مجاني / الشراء داخل التطبيق / مدفوع

نينتندو لديها عدد لا بأس به من ألعاب اندرويد وكلها جيدة، حيث لديهم اللعبة الرائعة Super Mario Run، التي يعتقد الكثيرون أن سعرها مبالغ فيه، ومع ذلك من الناحية الميكانيكية هي واحدة من أفضل الألعاب على الموبايل. لدى نينتندو أيضًا خياران من ألعاب freemium مثل Fire Emblem Heroes من نوع RPG الاستراتيجية، وAnimal Crossing: Pocket Camp وهي لعبة محاكاة.

كما أضافت نينتندو Dragalia Lost إلى مجموعة ألعابها على اندرويد في سبتمبر من عام 2018، وهي لعبة جيدة ونعلم أن الشركة ستجعلها أفضل مع مرور الوقت.

8 Noodlecake Studios

Noodlecake Studios

السعر: مجاني / الشراء داخل التطبيق / متنوع

Noodlecake Studios هي واحدة من أكثر مطوري ألعاب اندرويد الفريدة من نوعها، حيث تجلب عدد كبير من الألعاب المتنوعة، مثل Framed 1, 2 وهي ألعاب ألغاز محيرة، وAlto’s Adventure، وrealMyst لمحبي ألعاب الألغاز، وWayward Souls لعشاق المغامرات، وIsland Delta لمحبي ألعاب التصويب، وغيرها الكثير من الألعاب.

كما أعجبتنا جدًا Lumino City بفضل تفردها وبساطتها، وبشكل عام كل هذا يحعل ألعاب Noodlecake Studios من أفضل ألعاب اندرويد في 2019.

9 بوكيمون جو

بوكيمون جو

السعر: مجاني

انفجرت لعبة بوكيمون جو في سوق ألعاب الموبايل في يوليو 2016 وأصبحت على الفور أشهر لعبة اندرويد على الإطلاق، وهي لعبة واقع معزز تشبه لعبة Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي بحثًا عن البوكيمون، وتكمل المهام الجانبية الصغيرة، وتقاتل من أجل الجيمز، وتصل إلى البوك ستوب لإعادة تخزين العناصر.

تغلبت هذه اللعبة على جميع الأرقام القياسية في عالم ألعاب الموبايل وأصبحت أكثر ألعاب الجوال شعبية، ولحسن الحظ تحصل اللعبة على تحديثات متكررة بمميزات جديدة، وبعض الميزات الحديثة تشمل وضع كاميرا الواقع المعزز، أو إضافة بوكيمون جديد، ومجموعة من الأشياء الأخرى.

10 Riptide GP Series من أفضل ألعاب اندرويد

Riptide GP Series من أفضل ألعاب اندرويد

السعر: 2.99 دولار

تُعد ألعاب Riptide GP من أفضل ألعاب السباق على اندرويد وأحدث إصدار منها هو Riptide GP Renegade. في هذه اللعبة سوف تلعب كمتسابق يفقد أوراق اعتماده بعد الوقوع في سباق شوارع غير قانوني، ثم تخوض طريقك للعودة إلى القمة من هناك.

تتميز اللعبة برسوميات جيدة، وأدوات تحكم بسيطة، وحيل ممتعة، ونظام تعزيز لمساعدة في الوصول إلى الحافة. ربما أفضل شيء في لعبة Renegade أنها لعبة مدفوعة لذا لن تجد أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

11 ألعاب Square Enix

ألعاب Square Enix

السعر: مجاني / الدفع داخل التطبيق / متنوع

تُعد شركة Square Enix أحد المطورين الكبار القلائل الذين أخذوا ألعاب الموبايل بجدية منذ البداية، ولديها بعضًا من أفضل ألعاب اندرويد على الإطلاق. مثل سلسلة Final Fantasy من 1 إلى 7 وحتى 9، وسبعة ألعاب Dragon Quest، وChrono Trigger، وغيرها من الألعاب الرائعة.

بالإضافة إلى مجموعة ألعاب أخرى مثل Sniper، وTomb Raider، وDeus Ex Go، وLara Croft Go التي تدور حول الألغاز والإثارة. باختصار، الشركة تملك مجموعة من أفضل الألعاب المتاحة على هاتف ذكي على الإطلاق.

12 سلسلة ألعاب The Room

سلسلة ألعاب The Room

السعر: 0.99 / 4.99 دولار

The Room هي عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز، وهي أولى ألعاب الألغاز التي قدمت هذا النوع من الألعاب بنجاح، وأحدث لعبة من سلسلة The Room كبيرة جدًا مثل الإصدارات السابقة. وفيها يجب عليك أن تهرب باستخدام الألغاز، حيث تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة، وهدفك هو حل الألغاز والخروج من الغرفة.

مع التقدم في اللعبة من غرفة لأخرى سوف تجد أشياء فريدة أكثر ويجب عليك الاستمرار في حل الألغاز حتى تفوز باللعبة. في آخر إصدار The Room: Old Sins يمكنك حفظ التقدم في اللعبة في السحابة، وفتح إنجازات Google Play Games، ووجود عنصر الاستكشاف.

13 This War of Mine

This War of Mine

السعر: 14.99 / 1.99 دولار

تعتبر لعبة This War of Mine جيدة جدًا لدرجة أنها حصلت على جائزة أفضل لعبة في 2015 من بعض المواقع، وفي لعبة البقاء هذه سوف تقود فريق من المدنيين في مدينة مزقتها الحروب، وكُلفت بمهمة اتخاذ القرارات الصعبة التي تؤدي إلى نتائج مقلقة، مع البقاء على قيد الحياة.

تأتي اللعبة مع رسوميات رائعة، والكثير من المحتوى، وسعر مرتفع للغاية، وسوف تبدأ باللعب في النهار أو الليل، وفي كل مرة سوف تجلب اللعبة شيئًا مختلفًا بعض الشيء. إنها أحد أفضل ألعاب اندرويد في 2019 وربما على الإطلاق.

14 Vainglory من أفضل ألعاب اندرويد

Vainglory من أفضل ألعاب اندرويد

السعر: مجاني

ربما تكون لعبة Vainglory أفضل لعبة موبا موجودة على نظام تشغيل اندرويد، فهي تتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات بالإضافة إلى تجربة موبا التقليدية. سيكون لديك ثلاثة ممرات نموذجية تحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع زميلين في الفريق، ويمكنك اللعب مع أو ضد أشخاص حقيقيين، أو روبوتات إذا كنت ترغب في ذلك.

الأداء رائع للغاية، وهناك أكثر من 24 شخصية يمكنك فتحها واللعب بها. كما لا توجد قضبان طاقة أو أشياء مدفوعة يمكنك شرائها للتقدم في اللعبة. لهذا نعتبرها أحد أفضل ألعاب MOBA على اندرويد.

 

كان هذا كل ما لدينا اليوم من أفضل ألعاب اندرويد لعام 2019، وجميع هذه الألعاب موجودة الآن على متجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميلها مباشرةً.

اقرأ أيضًا حول أفضل الألعاب: