أفضل ألعاب إكس بوكس ون في 2019

قبل أن يخرج جهاز إكس بوكس ون من مايكروسوفت، كانت الشركة دومًا في المنصب الثاني بسوق أجهزة الألعاب المنزلية خلف شركة سوني اليابانية وجهازها بلاي ستيشن، لكن منذ إصدار إكس بوكس ون أصبحت مايكروسوفت تستحوذ على حصة تكاد تكون مساوية لجهاز بلاي ستيشن 4 برو، ومع انتشار جهاز ألعاب مايكروسوفت رأينا أن نجلب لكم أفضل ألعاب إكس بوكس ون في عام 2019، حيث أن البحث عنها قد يأخذ الكثير من الوقت.

 

الألعاب الموجودة في هذه القائمة لن تكون جميعها حصرية لمنصة إكس بوكس ون، فقد ترى بعضها أيضًا على منصة بلاي ستيشن 4 برو، لكن هذه الألعاب تحديدًا تؤدي بشكل أفضل على إكس بوكس ون، أخذًا في الاعتبار أنّك تملك واحدًا. وإذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 في 2019، يمكنك اتباع الرابط السابق.

 

أفضل ألعاب إكس بوكس ون

 

  • Cuphead
  • Forza Horizon 4
  • Gears 5
  • Sekiro: Shadows Die Twice
  • Nier: Automata
  • Ori and the Blind Forest
  • Red Dead Redemption 2
  • Resident Evil 7: Biohazard
  • The Witcher 3: Wild Hunt

 

1 Cuphead

Cuphead

تعتبر لعبة Cuphead من ستوديو MDHR جميلة ومليئة بالتحديات، ويمكن القول أنها تجمع بين الكثير من أنماط اللعب، واستطاعت اللعبة استقطاب جميع اللاعبين بشكل أساسي من خلال الرسوميات الساحرة المرسومة باليد، والتي تبدو كأنها في الثلاثينيات من القرن الماضي.

وتحتوي اللعبة على بعض من المعارك مع الوحوش الرئيسية التي لا يمكن نسيانها، وخصوصًا Cala Maria.

2 Forza Horizon 4

Forza Horizon 4

تحظى ألعاب فورزا هورايزون دائمًا بالمركز الثاني في السلسلة الرئيسية، لكن مع لعبة Forza Horizon 4 استطاعت Playground Games أن تصنع الإصدار المُفضّل لدينا حتى الآن، ليكون ضمن قائمة أفضل ألعاب إكس بوكس ون في 2019.

في هذا الإصدار يمكنك الاستمتاع بالعالم المفتوح في بريطانيا العظمى، لاستكشاف بعض المعالم الرائعة في كلًا من انجلترا، واسكتلندا، وويلز. جميع السيارات التي تتوقعها موجودة هنا، لكن ربما تكون الإضافة الأبرز في هذا الإصدار هي الفصول وتغيرات الطقس، حيث تتحول الفصول مع الاستمرار في اللعب، ومعها، تتغير الطريقة التي تتعامل بها السيارات.

3 Gears 5 من أفضل ألعاب إكس بوكس ون

Gears 5 من أفضل ألعاب إكس بوكس ون

تحاول لعبة Gears 5 أن تكون الكثير من الأشياء، ولكنها للأسف لا تنجح فيهم جميعًا. لكن إذا كنت من محبي Gears of War، هناك الكثير لتحبه هنا. لعبة التصويب هذه تمنحك شعور عظيم في كل مرة تُطلق فيها النار، ورغم أن القصة ليست جيدةً جدًا من حيث السرد، إلا أنها تتميز بخطى جيدة ومليئة الأحداث المثيرة التي تبقيك مهتماً.

4 Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twice

هذه اللعبة ليست مجرد إصدار آخر من Dark Souls، حيث عملت شركة From Software المطورة لسلسلة Dark Souls على الخروج عن المألوف هنا عبر مقاتل الساموراي الرائع، الذي يمنحك إيقاع لعب سريع يعتمد على التخفي، بدلًا من الإيقاع البطيء الذي يعتمد على القوة في Dark Souls.

على الرغم من أنّ لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لا تزال لعبة صعبة، إلّا أنها أسهل بكثير من سلسلة Dark Souls، وفي النهاية يمكن القول إنها أحد أفضل ألعاب إكس بوكس ون في 2019.

5 Nier: Automata

Nier: Automata

استغرقت هذه اللعبة بعض الوقت حتى تتوفر على منصة إكس بوكس ون، ولكن في صيف عام 2018 حلّت Neir: Automata أخيرًا على متجر الألعاب، وكانت تستحق الانتظار 18 شهر حتى إطلاقها.

تأخذك هذه اللعبة إلى معركة حادة وتضعك في عالم صممه غريب الأطوار المفضل عند الجميع Yoko Taro. لا تقلق، يمكنك في الغالب الركض وإطلاق النار وتقطيع الأعداء بواسطة أسلحتك لشق طريقك خلال اللعبة. السرد جيد جدًا أيضًا.

6 Ori and the Blind Forest

Ori and the Blind Forest

يمكن اعتبار لعبة Ori and the Blind Forest بمثابة انتصار لشركة مايكروسوفت، وفيها سوف تُقتل شخصيتك مئات المرات وأنت تستكشف الغابة المميزة، وفتح المهارات التي تسمح لك بالوصول إلى مناطق جديدة.

تبدو الرسوميات رائعة للغاية، والقصة كذلك على الرغم من كونها ثانوية إلى حد ما إلّا أنها مثيرة للاهتمام، وفي النهاية عليك تجربة اللعب لتعرف بنفسك لماذا وضعناها ضمن قائمة أفضل ألعاب إكس بوكس ون في 2019.

7 Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 هي واحدة من الألعاب التي لا يمكن لأي شركة أخرى غير Rockstar Games تطويرها، وهي نفس الشركة التي أصدرت سلسلة حرامي السيارات الشهيرة Grand Theft Auto بمختلف إصداراتها.

محاكاة شركة روكستار للغرب المتوحش كان مثيرًا للإعجاب بحق، ويخدم كخلفية مثالية لقصة تم قياسها بشكل غير معهود. كما أن العالم الهائل المفتوح الذي يمكنك من القيام بالكثير من الأشياء هو أمر آخر إضافي يجعل هذه اللعبة ضمن الأفضل، على الأقل حتى خروج Grand Theft Auto 6.

8 Resident Evil 7: Biohazard

Resident Evil 7: Biohazard

بعد الإصدار الكارثي Resident Evil 6 كان الجميع يتوقع أن تتوقف شركة Capcom المطورة عن تطوير أي إصدارات تالية، حيث أن اللعبة التي بدأت كلعبة رعب – وهذا ما كان يميزها – تحولت إلى لعبة قتال مثل الكثير من ألعاب القتال المنتشرة، وليست لعبة قتال جيدة حتى.

لكن كل هذا كان في الإصدار السابق، وفي هذا الإصدار عادت اللعبة إلى أصلها كلعبة رعب، وفي غالبية الأوقات داخل هذا الإصدار لن تستطيع القيام بأي شيء سوى الركض أو تأخير أعدائك، وهذا ما يجعل هذا الإصدار جيدًا. المشكلة الوحيدة هنا هو أن إصدار الواقع الافتراضي من اللعبة متوفر على منصة بلاي ستيشن فقط. لكنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب إكس بوكس ون في 2019.

9 The Witcher 3: Wild Hunt

The Witcher 3: Wild Hunt

يعتبر الكثير من اللاعبين لعبة The Witcher 3: Wild Hunt أفضل لعبة RPG عالم مفتوح على الإطلاق، وعلى الرغم من مرور سنوات على إطلاقها، لا تزال لعبة قتال رائعة تعترف بنضج اللاعب مع عدة قصص – مرعبة أحيانًا – مع اختيارات لها عواقب والكثير من التحديات.

اللعبة ليست مثالية، حيث أن نظام القتال صعب بعض الشيء، ويمكن أن تسبب الإحباط أحيانًا عند الموت بسبب السقوط من ارتفاع بضعة أقدام فقط، وهناك أيضًا الكثير من الانحرافات المدهشة. لكن الرسوميات والقصة سوف تجعلك تدمن على هذه اللعبة.

 

كان هذا ما لدينا اليوم بخصوص قائمة أفضل ألعاب إكس بوكس ون في عام 2019، وسوف نعمل على تحديث هذه القائمة دوريًا مع إصدار ألعاب جديدة في المستقبل، لذا ربما تود الاحتفاظ بهذا المقال في المفضلة.