أغنية إيلون ماسك ضمن أفضل عشرة أغاني على ساوند كلاود

في الأسبوع الماضي قام رائد الأعمال الشهير ورئيس شركة تسلا للسيارات الكهربائية إيلون ماسك بنشر أغنية بعنوان Don’t Doubt Your Vibe على موقع ساوند كلاود الشهير، لتتسلق ترتيب المقاطع الصوتية على المنصة وتُصبح ضمن أفضل عشرة أغاني.

 

ويبدو أنّ إيلون ماسك فخور بهذا الأمر لدرجة أنّه نشر تغريدة على تويتر يوضّح فيها وصول أغنيته إلى هذا الترتيب، ومزح قائلًا أنّه سيضيف هذا التخصص إلى حسابه على لينكد إن.

 

صعدت أغنية إيلون ماسك إلى المركز السابع مؤخرًا قبل أن تتراجع إلى المركز الخامس والعشرون وقت كتابة هذا الخبر، والمثير للاهتمام أنّه تنافس مع مُطرب المهرجانات الشعبية المصري “حسن شاكوش” وأغنيته “بنت الجيران” التي تحتل حاليًا المركز الثاني ضمن أفضل 10 أغاني على ساوند كلاود بعدد مرات تشغيل تصل إلى 47 مليون مرة تقريبًا.

 

بينما تقترب أغنية إيلون ماسك من 3 ملايين مرة تشغيل منها 1.26 مليون مرة هذا الأسبوع فقط.

 

وعُرف عن إيلون ماسك إثارته للجدل في أكثر من مناسبة، مثل المرة التي كتب فيها تغريدة على تويتر يُعلن فيها عن نيته تحويل شركة تسلا إلى شركة خاصة عبر شراء جميع الأسهم، واعتقد البعض أنّ هذه التغريدة تهدف إلى رفع قيمة أسهم تسلا في السوق، وهو ما دفع الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة الأميركية إلى فتح تحقيق في الموضوع، وتسبب هذا في ترك ماسك منصبه كرئيس لشركة تسلا.

 

الإعلان عن تسلا موديل Y

 

تأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من إعلان تسلا عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة التي تعمل بالكهرباء “موديل Y” وكشفت الشركة عن نموذج الإنتاج الخاص بها في تقرير الأرباح الأخير، ويُشبه تصميمها سيارة موديل 3 إلى حد كبير.

 

قد تود أيضًا الاطلاع على: سيارة تسلا Cybertruck – بيك أب كهربائية بتصميم فريد نوعًا ما

 

من جانبها، أعلنت شركة تسلا أنّ جميع طرازات سيارة الدفع الرباعي الخاصة بها سوف تصل إلى مدى 315 ميل على الأقل، بدلًا من المدى المُخطط لها مُسبقًا والذي كان يصل إلى 280 ميل، وتنوي الشركة تسليم موديل Y إلى العملاء خلال العام الجاري.

قد يعجبك ايضا