صورة بيضة . . . أشهر مشاركة في إنستجرام الآن بلا منازع!

أشهر مشاركة في إنستجرام

ليس هناك شيئًا مميزًا في تفاصيل هذه البيضة وتبدو أنها بيضة عادية لكن أكثر من 25 مليون شخص قد أعجبوا بها وهذا ما جعلها أكثر المشاركات إعجابًا في منصة إنستجرام وذلك بعدما كانت مشاركة ولادة كايلي جينر هي الأعلى.

 

من فضلك لا تتوقع أن يكون ما يلي منطقيًا ولو بنسبة بسيطة.

 

في ليلة الأحد، كانت صورة البيضة البرتقالية والتي تحتوي على بعض النمش تجتذب الكثير من الإعجابات أكثر مما جذبه مشاركة ولادة كايلي جينز على الموقع نفسه والتي كانت أشهر مشاركة في إنستجرام قبل هذه البيضة.

 

هل هذه البيضة مرصعة بالماس؟ هل تمتلك البيضة قناة على اليوتيوب شائعة لم نسمع بها من قبل؟ هل تعتبر من المشاهير؟ . . . للأسف ليس شيئًا من هذا القبيل ولكنها مجرد بيضة.

 

اقرأ أيضًا >> هل كان الاستحواذ على شركة إنستجرام صفقة رائعة؟ أم لم تكن جيدة؟

 

هذه هي البيضة.

 

https://www.instagram.com/p/BsOGulcndj-/?utm_source=ig_embed

 

نعم إنها البيضة التي أعجب بها أكثر من 26 مليون حساب حتى صباح اليوم، ولا تزال تكتسب إعجابات أكثر وبسرعة كبيرة.

 

لا نعلم بعد من الذي نشر هذه البيضة في أول أيام هذا العام وتحديدًا في اليوم الرابع من يناير، ولماذا تم نشرها أو لماذا هذه المحاولة لتسجيل كل هذه الإعجابات.

 

العدد كبير جدًا وإذا لم تتخيل العدد، فلك أن تعلم أن أكبر عرض تلفزيوني في العام الماضي بالولايات المتحدة كانت عدد مشاهداته 20 مليون مشاهدة في المتوسط كل أسبوع، وربما يكون العدد هو عدد سكان مدينة مأهولة بالسكان وإن تصورتها كمدينة فإنها ستكون ثاني أكبر مدينة في العالم وبذلك تتفوق على عدد سكان مدينة شنغهاي، كما أن عشاق هذه البيضة تجاوز عدد سكان استراليا.

 

كانت مشاركة ولادة السيدة جينر أشهر مشاركة في إنستجرام لكنها الآن في المرتبة الثانية بحوالي 18.3 مليون إعجاب.