أشهر التطبيقات البديلة لتطبيق تحديد هوية المتصل تطبيق تروكولر

أصبح تطبيق تروكولر عملاق التعرف على هوية المتصلين حيث يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، بخلاف سياسة الخصوصية غير الواضحة فقد حُظر التطبيق في روسيا ودول الخليج مرات عديدة.

 

يُتاح تطبيق تروكولر بطريقة مجانية وقد نجحت في بناء قاعدة بيانات كبيرة وضخمة من  أرقام الهواتف والأسماء وذلك عن طريق التعهيد الاجتماعي من مستخدمي التطبيق، لكن عليك أن تعلم أن تطبيق تروكولر مثل بقية البرامج في نفس المجال تجمع (وربما تبيع) بيانات قوائم الاتصال الخاصة بك، وتذكر دائمًا القاعدة في كونك المنتج إذا لم يكن هناك قيمة شرائية أو اشتراك تدفعه، وتساعد الإعلانات على تعويض الخدمة بكافة تكاليف الخوادم والمصروفات الأخرى الخاصة بالتشغيل.

 

 

كيف يعمل تطبيق تروكولر على الهواتف ومعرفة اسم المتصل

 

فإذا كان التطبيق محظورًا في بلدك، فإليك بدائل قد تكون مناسبة لك:

 

تطبيق   showcaller شوكولر

 

 

من التطبيقات الصغيرة والخفيفة ويمكنك من تحديد المكالمات والأسماء من الأشخاص غير المسجلين على جهات اتصال هاتفك الخاص، ويمتلك ميزة القائمة السوداء التي يُمكنك من خلالها منع أرقام معينة من الاتصال بك، كما يُمكنك البحث عن أرقام وإجراء المكالمات بطريقة سهلة فلديه قاعدة بيانات بحجم 20 مليون شخص. التطبيق مدعوم بالإعلانات ويأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.

 

تحميل التطبيق أندرويد

 

تطبيق Whoscall هوزكول

 

 

يدعي تطبيق من المتصل؟ Whoscall امتلاكه لقاعدة بيانات أكثر من مليار رقم مع مجتمع بأكثر من 50 مليون شخص ويأتي التطبيق مزودًا بالكثير من المميزات المعتادة مثل تحديد هوية المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب بها كما أن لديهم منتج تجاري يُدعى بطاقة هوزكول Whoscall. تطبيق هوزكول من الحلول مدفوعة الأجر التي تقدم لك خدمة معرفة هوية المتصل وجميع التفاصيل الأخرى حول بياناته الشخصية.

 

تحميل التطبيق أندرويد || iOS

 

 تطبيق هيا Hiya

 

 

أحد بدائل تطبيق تروكولر الشهير والمعني بتحديد هوية المتصل وهو تطبيق مجاني الاستخدام ولا يحتوي على إعلانات بخلاف تطبيقات تحديد الهوية الأخرى، كان التطبيق سابقًا يحمل الإسم WhitePages ولكنه أعيد تسميته إلى الإسم الحالي ويحتوي على قاعدة كبيرة من المستخدمين وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن عدد المستخدمين الرسمي، فإن التطبيق يُستخدم من قبل الملايين.

 

تحميل التطبيق أندرويد || iOS

 

تطبيق ترابكول Trapcall

 

 

يقدم تطبيق ترابكول شيئًا فشل الآخرون في تحقيقه، بينما تقوم التطبيقات الأخرى بتحديد الأرقام اعتمادًا على البيانات التي تم جمعها عن المستخدمين، فإن تطبيق ترابكول سيحدد كذلك هوية المتصلين من الأرقام الخاصة.

 

إذا اتصل بك أحدهم ولم يفشٍ عن هويته بدعوى الرقم خاص فإن ذلك التطبيق سيحدد لك هويته مهما اختبأ وراء مميزات عدة ولكن يعيب التطبيق انه جميع مميزاته متاحة بصورة مجانية فقط لمنصة iOS ونأمل تواجدها في منصة أندرويد قريبًا.

 

تحميل التطبيق أندرويد || iOS