أسعار سيرفيس برو إكس وسيرفيس لابتوب 3 وسيرفيس برو 7 وطريقة الشراء

أثناء مؤتمر مايكروسوفت سيرفيس 2019 بالأمس أعلنت الشركة الأمريكية عن مجموعة واسعة من أجهزة سيرفيس الجديدة، وفي هذا التقرير سوف نطرح لكم أسعار أجهزة سيرفس مثل سعر سيرفس برو إكس ، و سعر سيرفس برو 7 ، و سعر سيرفس لابتوب 3 وكيفية شراء الأجهزة الثلاثة من مايكروسوفت.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عملاق البرمجيات – ربما نُطلق عليها عملاق الأجهزة قريبًا – كشف النقاب أيضًا عن منتجين جديدين كليًا هما سيرفيس نيو Surface Neo، وهو عبارة عن جهاز بشاشتين قابلتين للطي عبر قطعة مفصلية في المنتصف، وأيضًا سيرفيس ديو Surface Duo، الذي يمكن اعتباره إصدار أصغر من النيو أو ربما نعتبره هاتف سيرفيس يعمل بنظام تشغيل أندرويد. لكن هذين المنتجين لن يكونا متوفرين قبل عام 2020.

 

أسعار سيرفيس برو إكس وبرو 7 ولابتوب 3

 

سعر سيرفيس برو إكسسعر سيرفيس برو إكس:

 

  • سعر سيرفيس برو إكس: 999 دولار للفئة الأولى وتأتي مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت
  • سعر سيرفيس برو إكس: 1,499 دولار مقابل ذاكرة عشوائية سعة 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت
  • Type Cover: بسعر 149 دولار أمريكي
  • Surface Slim Pen: بسعر 145 دولار أمريكي

 

ويُمكنك شراء الإثنين في حزمة واحدة بسعر 270 دولار أمريكي لتوفر حوالي 15 دولار.

 

بالمقارنة مع سيرفيس برو 7 الذي يستخدم معالج إنتل، يعمل سيرفيس برو إكس بمعالج SQ1 الذي تعاونت فيه مايكروسوفت مع كوالكوم، وتزعم مايكروسوفت أن هذا الجهاز سيكون أسرع ثلاث مرات من ماك بوك آير الحالي من آبل، ويأتي مع دعم شبكات LTE افتراضيًا للاتصال بالإنترنت عبر شرائح الاتصالات. وتنوي مايكروسوفت إطلاق سيرفيس برو إكس في الخامس من نوفمبر القادم.

 

ويمكنك الآن طلبه مُسبقًا من على موقع مايكروسوفت الرسمي.

 

سعر سيرفيس برو 7 - أسعار سيرفيسأسعار سيرفيس: سعر سيرفس برو 7

 

  • سعر سيرفيس برو 7: 749 دولار للفئة الأولى ويمكنك زيادة هذا المبلغ لإضافة المزيد من المواصفات الداخلية
  • Type Cover Keyboard: بسعر 130 دولار أمريكي

 

الجهاز الجديد سيبدأ بالتوفُّر في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، لذا لن تنتظر كثيرًا للحصول عليه. وحسب النظرة الأولية على الجهاز نجده يعمل بمعالج إنتل الجيل العاشر، بدءًا من Core i3 مرورًا بـ Core i5 وحتى Core i7، وتبدأ الفئة الأولى منه مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام) و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، ويمكن أن تصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام) وحتى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

 

من الظاهر أن أسعار سيرفيس عمومًا مقبولة جدًا مقارنةً بما تقدمه من عتاد داخلي وتكنولوجيا عصرية مميزة يُمكن استخدامها يوميًا.

 

ويتوفر سيرفيس برو 7 حاليًا للطلب المُسبق من على موقع مايكروسوفت الرسمي.

 

سعر سيرفيس لابتوب 3أسعار سيرفس: سعر سيرفيس لابتوب 3

 

  • سعر سيرفس لابتوب 3 13.5” بوصة: 999 دولار أمريكي
  • سعر سيرفيس لابتوب 3 15” بوصة: 1,199 دولار أمريكي

 

كشفت مايكروسوفت أنّها ستبدأ بتوفير سيرفيس لابتوب 3 في تاريخ الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، وللمرة الأولى سيتوفر في حجمين مختلفين قياسيًا: 13.5” بوصة و15” بوصة، بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي، و1,199 دولار أمريكي على التوالي.

 

الاختلاف بين الإصدارين ليس في حجم الشاشة فقط، حيث يعمل إصدار 13.5” بوصة بمعالج إنتل الجيل العاشر، ويدعم USB-C، بينما سيعمل إصدار 15” بوصة بمعالج AMD تُطلق عليه مايكروسوفت Surface Edition وقد يعتمد على معالج رايزن 5 أو 7، أمّا باقي العتاد فيمكن أن يصل إلى 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، بدلًا من 16 جيجابايت حد أقصى في 13.5” بوصة، وذاكرة تخزين داخلية سعة 512 جيجابايت، في حين يمكن لإصدار 13.5” بوصة أن يصل إلى 1 تيرابايت.

 

جهاز سيرفيس لابتوب 3 متوفر حاليًا للطلب المُسبق من على موقع مايكروسوفت الرسمي.

 

المزيد حول مؤتمر مايكروسوفت سيرفس 2019: