أبل تُطلق الجيل الخامس من ساعة أبل الذكية

أعلنت شركة أبل رسميًا عن الجيل الخامس من ساعة أبل الذكية <<apple watch series 5>> ويشبه أحدث طراز إلى حد كبير الطراز رقم 4 الذي أطلقته أبل العام الماضي مع تصميم وحجم مماثل وذلك بعد مرور خمس سنوات.

 

يتميز الجيل الخامس من ساعة أبل الذكية <<apple watch series 5>> لأول مرة بشاشة LTPO ريتينا والتي تعمل بمعدلات تحديث متميزة، مما يعني انه لن تكون مظلمة إذا أرخيت معصمك، وهذا يجعل من السهل التحقق من الوقت بدون ملاحظة المجاورين لك، ويتميز الجهاز كذلك ببوصلة تستطيع العصور على الاتجاه الذي تريد الوصول إليه وكذلك موقعك.

 

اقرأ أيضًا >> آبل تكشف عن آيباد 10.2 بوصة مع لوحة مفاتيح كاملة

 

خلال العام الماضي، أعادت شركة أبل تصميم الساعة لأول مرة بزيادة الحجم الكامل من 38 إلى 42 ملم ووصولًا إلى 44 ملم، وكانت أكثر تملقًا وأوسع من سابقاتها، والميزة الرئيسية هي تضمين رصم القلب الكهربائي، للمساعدة في اكتشاف مشاكل القلب قبل أن يتطور الأمر إلى شيء غير جيد.

 

 

قدمت الشركة الإعلان عبر مقطع فيديو يضم شهادة الكثير من الناس الذين أكدوا على أنها أنقذت حياتهم، من خلال مرعفة معدل شربات القلب وكذلك تعليقات الذين خسروا الكثير من الوزن دون حركة.

 

في الوقت نفسه، تطلق الشركة 3 دراسات طبية تركز على صحة القلب، والأولى دراسة سمعي مصممة للكشف عن الضوضاء المحيطة ودراسة أخرى تتناول كيفية تفاعل دورات الحيض مع تشخيص الحالات الأخرى وكذلك دراسة القلب والحركة وتوفير المزيد من البيانات حول مشاكل القلب.

 

كانت هناك شائعات حول طلاق أبل لساعات مصنوعة من السيراميك والتيتانيوم، والجيد أن أبل تزعم أن الساعة تستمر في العمل لمدة 18 ساعة تقريبًا، ويبدو أن أبل تمهد لعصر ساعات ذكية افضل.