أبل تقترب من إطلاق أيباد برو 2018 بمواصفات جديدة وقلم مُدمج

1٬039

من المتوقع أن تُقيم شركة أبل حدثًا هذا الشهر لتقديم طرازات جديدة لجهاز أيباد 2018 وأجهزة ماك الجديدة وغيرها المزيد، وتم تأكيد الكثير من ذلك من خلال أدلة داخل الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS 12.1 والذي يتضمن على إشارات لأجهزة سيتم إطلاقها لاحقًا.

 

اليوم، قدمت بعض المصادر المقربة من عمليات التطوير الخاصة بجهاز أيباد 2018 بعض التفاصيل الإضافة حول الجهاز وخصائصه، دعنا نتعرف على هذه التفاصيل.

 

هناك رموز لنماذج الواي فاي في جهاز أيباد برو 2018 وهي أيباد 8 رقم 1 وأيباد 8 رقم 2 وأيباد 8 رقم 5 وأيباد 8 رقم 6، ونماذج لشبكات الهواتف الخلوية والتي ستكون iPad8,3 و  iPad8,4  و  iPad8,7  و  iPad8,8. وهذا يعني أنه سيكون هناك نوعان من طراز الواي فاي في حجمين مختلفية وكذلك طرازين من شبكات الهواتف الذكية في حجمين مختلفين.

 

يأتي الجهاز اللوحي الجديد بشاشة عرض من الحافة إلى الحافة ولا يحتوي على زر الرئيسية مثل جهاز أيفون، ويختلف عن هاتف أيفون في عدم احتوائه على نوتش، على الرغم من أن طرازات العام الجديد تعمل على تقليل حجم الحواف إلا أن هذه الحواف ستظل واسعة بما يكفي لاستيعاب نظام الكاميرا العميق اللازم لجهاز Face ID.

 

من المتوقع أن يأتي جهاز أيباد برو 2018 حاملًا لنفس تقنية معالجة الصور الموجودة في هواتف أيفون اكس اس وأيفون اكس اس ماكس وأيفون اكس آر وعلاوة على ذلك ستعمل تقنية التعرف على الوجه في الاتجاهين الرأسي والأفقي.

 

سيمكنك جهاز أيباد برو 2018 من تشغيل الفيديو على شاشات العرض بدقة فائقة وذلك من خلال منذ USB-C وهناك لوحة جديدة في تطبيق الإعدادات سيتمكن المستخدمون من خلالها التحكم في الدقة والسطوع وإعدادات الشاشة الخارجية المتصلة بالجهاز.

 

يأتي مع الجهاز كذلك نسخة من قلم أبل حسب المصادر القريبة من العملية وسيكون التبديل بين الأجهزة ممكنًا دون توصيل قلم أبل بمنفذ الشحن.