أبل تعمل على وحدة تحكم للتلفاز تعمل باللمس

ظلت تقنية التحكم عن بعد بالأشعة الحمراء من أبل كما هي خلال الثمان سنوات الأخيرة، لكنها كانت على وشك التغيير. نقلاً عن أحد موظفي شركة أبل الذي لم يفصح عن اسمه أن هنام تصميم جديد لتلفاز من أبل

 

والذي سيخدم تقنية التحكم عن بعد من خلال مساعدة المستخدمين في التنقل من خلال شاشة متعددة اللمس.

 

وقد أكدت ذلك صحيفة نيويورك تايمز على أن هناك اثنين من الأزرار وهما القامة والتشغيل/التوقف، لكن مع الواجهة الجديدة التي تدعم اللمس المتعدد فستتمكن من تمرير الواجهة فقط للإستخدام.

 

على مر الأجيال الأخيرة من صناديق أبل، تم إنجار ما يقرب من أربع لوحات تحكم ولكن الجهاز الجديد سيصحبه ثورة مختلفة، هو قريب مما تقدمه شركة أمازون.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة في مؤتمر خلال الشهر المقبل، وقد توقع موقع Buzzfeed في مارس أنه سيدعم خدمة سيري، من المميز أن أبل ستقوم تقديم ميزة الإنترنت خلال التلفاز.

 

وقد أشارت صحيفة الوول ستريت جورنال في وقت سابق من هذا العام أن أبل تعمل على اجتذاب قنوات مقدمي المحتوى المختلفين وذلك لتقديم مجموعة جيدة من المحتوى مثل ABC و CBS و  Fox بقيمة شهرية حوالي 30 أو 0 دولار وذلك لإطلاقها في الخريف.

 

من خلال طعم صغير تم إطلاقه الشهر الماضي لأول مرة من خلال إطلاق خدمة HBO الآن بقيمة 15 دولار في الشهر والتي يمكن الإشتراك بها بدون أي عضوية مسبقة لخدمات HBO.

 

سينطلق مؤتمر أبل للمطورين ف ي 8 يونيو القادم، من المتوقع أن تقدم عينات من النماذج الجديدة لنسخ الأنظمة السنوية من IOS ، OS X.