أبل تختبر هواتف أيفون 2019 مزودة بثلاث كاميرات خلفية ومنفذ USB-C

1٬171

هواتف أيفون 2019

تخطط شركة أبل لإطلاق هواتف أيفون 2019 والتي يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية في عام 2019 وفقًا لتقرير جديد صدر عن صحيفة بلومبرج، تحتوي أجهزة أيفون اكس اس واكس اس ماكس  التي تعد الأفضل في فئتها حاليًا على كاميرتين في الخلف، أحدهما عدسة للبورتريه، لكن صانعي هواتف أندرويد المحمولة بما في ذلك هواوي وإل جي أطلقوا هواتفًا ذكية بالفعل تحتوي على أنظمة كاميرا ثلاثية تسمح بمرونة أكثر إبداعًا والتقاط عريض الزاوية.

 

من المقرر أن تضم شركة أبل إلى هذه المجموعة هاتفًا جديدًا يحمل كاميرات هي الأعرض في مجال تصويرها وستقوم الكاميرا الخلفية الثالثة بالتقاط المزيد من البكسلات لتوضيح دقة الصورة، حتى تتمكن برامج أبل بعد ذلك بإصلاح الفيديو أو الصور التي تم التقاطها، وسيمتد زمن التقاط الصور اللحظية من 3 ثوان إلى 6 ثوان.

 

اقرأ أيضًا >> افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون

 

تم تعيين أجهزة أيفون الثلاثة لعام 2018 ليستقبلوا تحديثات لعام 2019، وستظل التصميمات كبيرة كما هي في تصميمات الهواتف الجديدة، وقد أكدت الشركة أنها اختبرت تشكيلة هواتف أيفون 2019 والتي تستخدم منافذ USB-C بدلًا من موصل Lightning الخاص بالشركة، ولا يؤكد ذلك أن الشركة تخطط بشكل قاطع التبديل ولكنها تفكر جديًا في ذلك كما توجد خطط لوجود معالجات أسرع ومستشعر لخدمة Face ID.

 

بالنظر إلى ما بعد هذا العام وحتى بداية عام 2020، فإن شركة أبل تعمل على كاميرات ثلاثية الأبعاد تعمل بالليزر والتي يُمكنها مسح البيئة لإنشاء عمليات إعادة بناء لمكونات داخل العالم الحقيقي، ويؤكد التقرير على أن الكاميرا يُمكنها العمل على مسافات قد تصل إلى 15 قدمًا.

 

اقرأ أيضًا >> جميع هواتف ايفون التي أطلقتها شركة أبل حتى عام 2018

 

تستخدم شركة أبل تقنية الليزر في هذه الكاميرا الجديدة بدلًأ من نظام البروجيكتور النقطي الموجود في هواتف أيفون اكس وقد يساعد ذلك الشركة في التوغل بالواقع المعزز.