آيباد برو 1 تيرابايت يحصل على خصم 200 دولار

الخصم ينطبق على جميع الأحجام والإصدارات

قامت آبل مؤخرًا بتخفيض الأسعار على نُسخة آيباد برو 1 تيرابايت بمختلف إصداراته (11” بوصة، و12.9” بوصة) بقيمة تصل إلى 200 دولار أمريكي.

 

ينطبق الخصم الجديد على النُسخ المختلفة من الجهاز سواء كانت تدعم الواي فاي فقط، أو تدعم الواي فاي وشبكات الاتصالات، وفقًا لتقرير من MacRumors.

 

آيباد برو 1 تيرابايت

 

بذلك يصبح سعر آيباد برو 11 بوصة سعة 1 تيرابايت نسخة الواي فاي بسعر 1,349 دولار أمريكي، أو 1,499 دولار أمريكي إذا كنت ترغب في النُسخة التي تدعم شبكات الاتصالات، في حين سيبدأ سعر نُسخة البرو مقاس 12.9 بوصة سعة 1 تيرابايت مع الواي فاي من 1,549 دولار أمريكي، أو 1,699 دولار أمريكي للنُسخة التي تدعم شبكات الاتصالات.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ متاجر التجزئة الإلكترونية مثل BestBuy، وB&H كانت تبيع الآيباد برو سعة 1 تيرابايت مع خصومات مشابهة، ولكن هذه المرة الأولى التي تُصدر فيها آبل خصم رسمي على السعر. وفي نفس الإطار، لم تتغير أسعار النُسخ الأخرى من الآيباد برو ذات السعات التخزينية الأقل.

 

من جانب آخر، تزعم الشائعات أنّ آبل تُحضّر لإطلاق جهاز آيباد برو جديد قبل نهاية هذا العام، وربما يأتي مع كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مثل الآيفون 11 برو الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا، وقد تقوم بتحديث المعالج أيضًا.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ آيباد برو سعة 1 تيرابايت هو النُسخة الوحيدة التي تحتوي على ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت، حيث تأتي النُسخ الأخرى مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت فقط، ويُنتظر حصولها على نظام iPadOS الجديد كليًا نهاية شهر سبتمبر الجاري.

 

ومع سعة 1 تيرابايت يُمكنك استخدام الآيباد برو في وظائف مختلفة مثل التعديل على الصور والفيديو، حيث ستكون لديك سعة تخزينية هائلة يمكنك استغلالها في تخزين مقاطع الفيديو أو الصور عالية الدقة.

 

اقرأ أيضًا حول الآيباد برو: