آبل تمنح المستخدمين رصيد آيتونز مجاني عند إضافة أموال إلى حساباتهم

سوف تبدأ شركة آبل الأمريكية بإضافة رصيد آيتونز مجاني (مكافأة 10%) للمستخدمين عندما يقومون بإضافة أموال إلى حسابات Apple ID الخاصة بهم، وفقاً لتقرير جديد من ماك رومرز.

 

بدءاً من يوم 14 مارس القادم، سوف يحصل المستخدمون الذين يقومون بتحويل الأموال من عربات الائتمان الخاصة بهم إلى حساباتهم على رصيد آيتونز مجاني عبارة عن مكافأة 10 في المائة.

 

رصيد آيتونز مجاني

 

يُمكن للمستخدمين إضافة المال إلى حساباتهم الشخصية عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف، حيث يجب أولاً الذهاب إلى الإعدادات، ثم إلى iTunes & App Store. ومن هنا يمكنك الضغط على حساب Apple ID الخاص بك لاستعراضه، ومن الشاشة التي ستظهر لك يمكنك الضغط على خيار Add Funds to Apple ID.

 

رصيد آيتونز مجاني

 

هنا سوف تجد الرسالة التي تكشف عن رصيد آيتونز مجاني (مكافأة 10 في المائة) عندما تضيف المال إلى حسابك، أو بمعنى آخر إذا قمت بإضافة 100 دولار سوف تحصل على 10 دولارات إضافية في رصيدك، مع وجود حد أقصى هو 200 دولار.

 

الميزة الجديدة متوفرة حالياً لمستخدمي الآيتونز على نسخة سطح المكتب بالإضافة إلى مستخدمي الموبايل، حيث يمكن للمستخدمين الذهاب إلى Account، ثم View My Account، وهناك قسم كامل بهذه الصفحة يحمل اسم Apple ID Account، فيها ستجد خيار إضافة المال.

 

في نُسخة سطح المكتب، لا تحتاج إلى وسيلة تأكيد كي تضيف المال إلى حسابك، بينما على الموبايل يمكنك استخدام Touch ID أو إدخال كلمة مرور.

 

اقرأ أيضاً: انغلاق آبل على نفسها لم يعد ممكناً بعد الآن

 

هناك أمر آخر، يُمكنك الاستفادة من رصيد الآيتونز المجاني هذا مرة واحدة فقط، أي عند إضافة المال لأول مرة، وبعد ذلك ستكون قادراً على إضافة المال إلى حسابك لكن دون الحصول على رصيد إضافي من آبل.

 

جدير بالذكر أن هذا الرصيد هو مال مجاني تماماً، لذا إذا كنت تُخطط لشراء شيء ما من متجر الآيتونز، سيكون من المفيد أن تضيف المال إلى حسابك للاستفادة من الرصيد الإضافي، وننصحك بأن تضيف أكبر كمية ممكنة من المال (200 دولار) لتحصل على 20 دولار من الرصيد.