Y9 2019 إلى الطلب المسبق

224

خبر صحفي

 

بعد فترة من  الانتظار ومتابعة التسريبات حول جهاز Huawei الجديد Y9 2019، أعلنت الشركة عن طرحه للطلب المسبق مع هدايا مميزة ابتداءً من 5 وحتى 14 أكتوبر 2018. وقد تم تزويد Y9 2019  بمجموعة كبيرة من المواصفات الداخلية التي تدعم مركزه في “مضمار” المنافسة، وبسعر 189 ديناراً فقط! ليتقدم بقوة كحال الأجهزة الأخرى التي تحمل الشعار التقني الأكبر Huawei.

وقد تنوعت جوانب القوة التي منحتها Huawei للجهاز الجديد، ابتداءً من الكاميرات الأربع المدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي التي رفعت التجربة إلى مستويات قصوى، ومكّنت المستخدمين من الحصول على أفضل النتائح الممكنة باستخدام كاميرات هاتف ذكي. تقدم الكاميرات الأمامية – التي تأتي بواقع 16 ميغابيكسل و 2ميغابيكسل للعمق – أداءً مبهراً يتمثل في تباين ألوان فائق، وتقنيات تبرز الحواف بالحدة المطلوبة، بجانب وضعيات الإضاءة التي تغطي كافة سيناريوهات التصوير دون استثناء. وكذلك الحال في الكاميرات الرئيسية بواقع 13+2 ميغابيكسل، بجانب التعديل التلقائي المبني على التعرف على العناصر وظروف التصوير المحيطة، باختصار هي كاميرات احترافية “بجسد” كاميرات هاتف ذكي!

أما شاشة Y9 2019 فتأتي بحجم 6.5 إنش، لتلحقه مباشرة برَكب الأجهزة الكبيرة، مضافاً إليها صيغة عرض Full HD+ فائقة الوضوح، وشبه انعدام للحواف متماثلة مع FullView Display بجيلها الأحدث للمشاهدة من الحافة إلى الحافة.

ويقدم Y9 2019 مساحة تخزينية مناسبة بواقع 64 جيجابايت، مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. ولرفع مستوى الأداء يأتي معالج  Kirin 710 بإمكانات الذكاء الصناعي بسرعته الكبيرة ليزيد من قدرة Y9 2019، بالإضافة إلى GPU Turbo لعرض جرافيكي لا مثيل له.

وعندما نترك الأمر لعملاقة التقنية Huawei، نجد أن المواصفات شاملة، وتغطي نواحي الاستخدام كافة، فقد وصل التحديث في Y9 2019 إلى البطارية التي تأتي بحجم 4000 مل أمبير دون التأثير على “نحافة الجهاز”، مع تقنية إدارة الطاقة الذكية التي تضاعف فترات الاستخدام، وصولاً إلى برمجيات وتطبيقات داخلية تكمّل الصور المثالية لـY9 2019 مثل: النظام الصوتي المطوّر Histen 5.0 ومساعد الألعاب المتخصص Game assistant  المستوى 2.0 وغيرها كثير.