Nova 3i …تجسيد جديد لنجاح Huawei

271

خبر صحفي

 

نجاح تخطى التوقعات، وانتشار كبير غطى جميع أنحاء العالم شملت خلاله التقنيات “المستقبلية” جميع احتياجات المستخدمين وأكثر. هذا كان باختصار وصف مسيرة الشركة الصينية المختصة بالتقنية Huawei. وعلى الرغم من بدايتها التي كانت وسط “عاصفة” تنافسية شديدة بين عمالقة الصناعة، إلا أنها استطاعت الصمود بدايةً ومن ثم احتلال المراتب الأولى، وفرض قواعدها التنافسية الخاصة!.

 

وفي كل جهاز جديد تطلقه Huawei نجد الشمولية عنواناً رئيسياً له، حيث أن الشركة لا تغفل عن أي جانب يهم مستخدميها إلا وطرحت أفضله، من قدرة الكاميرات وتعددها، الطاقة والشحن، التصميم وصيَغ العرض وغيرها كثير. وكذلك الحال بالنسبة للجهاز الذي بين أيدينا nova 3i، والذي سنمر سريعاً على أهم ما جاء به من مواصفات تؤهله للدخول سريعاً في مضمار المنافسة المحتدم.

 

أفسح nova 3i مكاناً جديداً في فئته للمعالج الهائل المدعوم بالذكاء الصناعي تحت عنوان “Kirin 710” ليغير المفهوم التقليدي للمواصفات كافة، مروراً بتجربة التصوير التي تظهر وكأنها بمعدات احترافية متكاملة، فنجد البيكسلات الـ24+2 للكاميرات الأمامية تتعرف على ما يزيد عن الـ500 سيناريو بصري مختلف، مع التفريق بين العناصر والخلفيات لتقدم التعديل المناسب لكل عنصر باستقلالية، بطريقة تشبه الرسم الذي يحوي عدة عناصر تتماشى بمثالية مع الموضوع العام للّوحة.

 

وكذلك الحال في الكاميرات الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل التي تقدم لقطات احترافية بمعنى الكلمة، بفضل التوزيع الذكي للمهام بين العدسات لامتصاص أفضل نسبة ضوء، وتشبع لوني وزاوية الالتقاط وغيرها من المعطيات.

 

وكما في كل جهاز جديد تبدأ قصة حديثة تُروى للمرة الأولى، وهنا تأتي بعنوان “تجربة اللعب القصوى”، فمع التحديث الجديد لمعالج الجرافيك المركزي GPU Turbo، نقلت Huawei التجربة إلى مستوى جديد كلياً، خصوصاً لدى تعدد اللاعبين، وألعاب الأكشن التي تحتوي على جرافيك ثقيل وبالتأكيد دون تأخير أو تقطيع!.

 

ولما يتسع له المقام من ذكر، نصل إلى الشاشة ذات الإنشات الـ6.3 بأحدث جيل من تقنية FullView Display وبصيغة Full HD، لمتعة مشاهدة فائقة الوضوح على كل ملم من الشاشة، ولفترة طويلة أيضاً بفضل البطارية بكثافة 3340 مل أمبير، وخصائص التوزيع الذكي للاستهلاك والحساسات المساعِدة.

 

تقدم Huawei كل ما سبق ذكره من مواصفات في “قالب” انسيابي عصري، يمثل الفخامة المطلقة والقدرة الكبيرة للمواصفات الداخلية، مع خيارات ألوان تلبي أذواق المستخدمين حيث يأتي  nova 3i باللون الأسود وتدرجات اللون الأزرق.

 

يذكر أن جهاز nova 3i متاح للطلب المسبق لفترة محدودة من 1 وحتى 12 أغسطس، مع حزمة رائعة تحتوي على عصا سيلفي متحركة وشاحن مخصص للسيارة، بالإضافة إلى الجهاز الجديد بسعر 239 ديناراً فقط.