مواصلات الإمارات تعتمد حلول سحابةOracle لتعزيز التوسع السريع وتقديم تجربة فريدة للعملاء

252

خبر صحفي

 

أعلنت مواصلات الإمارات، إحدى أكبر شركات خدمات النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط، أنها ستستخدم تطبيقات سحابة Oracle في سبيل تحقيق تحول رقمي كبير في جميع عملياتها الأساسية. وستساعد هذه المبادرة مواصلات الإمارات على تقديم خدمات جديدة مبتكرة تمكنها من خلق مصادر إضافية للإيرادات، وتوفير خدمة عملاء متفوقة وتحسين الكفاءة التشغيلية.

 

ومن جهتها، قالت فريـال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة في مواصلات الإمارات: “يشهد قطاع النقل في دولة الإمارات نمواً مستداماً على خلفية الأنشطة الاقتصادية الواعدة، ويتجلى ذلك في تطوير البنية التحتية وتوسيع الاستثمارات الحكومية وازدهار القطاع الخاص، وتحقق هذه التغيرات العديد من فرص النمو لمواصلات الإمارات، وباستخدام أحدث التقنيات السحابية لتعزيز التوسع وتقديم خدمات لا مثيل لها لعملائنا، أصبحنا نمتلك مزايا تنافسية هائلة.”

 

وأضافت توكل: “اخترنا التعاون مع Oracle لدعم عملية تحولنا الرقمي إلى شركة تتمحور أعمالها حول الخدمات وترسيخ مكانة مواصلات الإمارات بصفتها الشريك المفضل في مجال النقل والخدمات اللوجستية للقطاعين العام والخاص في دولة الإمارات. وهذه خطوتنا الأولى نحو تطبيق خريطة طريق أكثر تفصيلاً للتحول الرقمي ستؤدي في المحصلة إلى استكشاف سبل تطبيق التقنيات المستقبلية مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لمساعدتنا في تحقيق نمو مستدام”.

 

واعتماداً على تطبيقات سحابةOracle  ذات الإمكانيات الشاملة والمتكاملة سيتمكن فريق القيادة في مواصلات الإمارات من تعزيز مرونة تسيير الأعمال مع تخفيض التكلفة. فالتطبيقات السحابية الجديدة ستوفر لمواصلات الإمارات سيطرة مالية كاملة على أعمالها وتبسيط عمليات الشراء لديها وتمّكن الإدارة من اتخاذ قرارات الاستثمار والأعمال استناداً إلى البيانات المتوفرة. وستتمكن إدارة مواصلات الإمارات أيضاً من تنفيذ عمليات المحاكاة للخدمات والبرامج الجديدة لتتأكد من أنها تقدم أفضل تجربة للعملاء مع تحقيق أوسع مشاركة للموظفين في نجاحها.

 

من جانب آخر، قال أرون خيهار، نائب أول للرئيس للحلول التطبيقية لمنطقة أوروبا الشرقية والوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا في Oracle: “تتمتع مواصلات الإمارات بخبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في دولة الإمارات اكتسبت خلالها مكانة رائدة في السوق وأصحبت ركيزة أساسية للتقدم الاقتصادي للبلاد. وتنطلق مواصلات الإمارات اليوم في مرحلة نموها التالية، ويساعدها اختيارها لتطبيقات Oracle لدعم هذا التحول الرقمي في تحقيق أهداف أعمالها الاستراتيجية، ونحن واثقون من أن تطبيقات سحابة Oracle ستساعد مواصلات الإمارات على تقديم المنفعة لجميع المعنيين بها وامتلاك الميزة التنافسية اللازمة للمحافظة على ريادتها في السوق”.