منقي الهواء إل جي SIGNATURE يجمع بين ترشيح الهواء المتقدم والتصميم الأنيق ليمنح المنازل أجواءً منعشة

134

خبر صحفي

 

جودة الهواء رفاهية يأخذها معظم الناس على أنها شيء مضمون ومتوفر دائمًا، خاصة في المنازل الراقية التي بذلت عناية فنية خاصة في تصميمها. ويقضي الناس غالبًا ساعات لا تعد ولا تحصى في صيانة منازلهم والمحافظة عليها صحية ونظيفة ويصرفون على ذلك أموالًا طائلة، إلا أن ذلك لا يكتمل دون الحرص على جودة الهواء. ولهذا تقدم إل جي منقي الهواء SIGNATURE الذي يحسن كثيرًا جودة الهواء في جو المنزل ويندمج بسلاسة مع تصميمه الداخلي الرائع دون التأثير سلبًا على جماله الفني.

 

 

ينتمي منقي الهواء إل جي SIGNATURE إلى الجيل الثاني من تشكيلة منتجات SIGNATURE المنزلية الراقية التي أطلقتها إل جي مؤخرًا في أسواق بلدان الخليج، وهي وتتضمن أيضًا التلفاز إل جي SIGNATURE أوليد تي في دبليو8، والثلاجة إل جي SIGNATURE إنستافيو، والغسالة إل جي SIGNATURE توين ووش. وعلى الرغم من أن جمال التصميم كان أحد المحاور الرئيسة في ابتكار مفهوم هذه التشكيلة من المنتجات المنزلية إلا أن قدراتها الوظيفية الفائقة ومزاياها المتقدمة تمثل أيضًا عنصرًا لا تنازل عنه في تكوينها، لتقدم ما يرضي المستخدمين ويحافظ على صحتهم وعافيتهم.

 

من أهم المزايا التي يتمتع بها منقي الهواء إل جي SIGNATURE أنه مجهز بمرشح أسود مبتكر شبه دائم، قابل للفك والغسل والاستخدام مرة أخرى لمدة تصل إلى عشرة أعوام، وهو بهذا لايكتفي بتحسين جودة الهواء في المنزل فحسب بل يوفر عليك أيضًا إضاعة الوقت والجهد والمال في زيارات لا تعد ولا تحصى إلى متجر شراء الأجهزة المنزلية.

 

وقال كيفن تشا الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا «تسعى إل جي خلق بيئة صحية مناسبة للحياة تتيح للناس التمتع براحة منازلهم ورفاهيتها، إلا أن معظمهم يستخدمون المنتجات اليومية مثل مزيلات العرق والعطور ومواد التنظيف وغيرها دون أن يدركوا مدى تأثيرها السلبي على صحتهم، والواقع أن الأجواء المشبعة بالملوثات في الهواء لا تؤثر على الصحة فحسب بل تتلف أيضًا الأثاث والأجهزة المنزلية. ولهذا فإن الوقاية من كل ذلك باستخدام جهاز عالي جودة مثل منقي الهواء إل جي SIGNATURE يطيل عمر  التصاميم المنزلية الجميلة ويحمي القاطنين في المنازل ويمنحهم فرصة أكبر للاستمتاع بها لمدة طويلة.»

 

يمتاز جهاز تقنية الهواء إل جي SIGNATURE بأنه مصمم بصورة تراعي الأناقة والجمال، فهو مزود بمؤشر ذكي ونظام إضاءة ذكي لفحص مستوى تلوث الهواء في الغرفة فيغير إضاءته بين أربعة ألوان ليشير إلى مستوى تلوث الهواء الحالي.

 

والجهاز مزود أيضًا بنافذة تتيح للمستخدم مشاهدة عملية تنقية الهواء التي تتم باستخدام نظام مائي فريد طورته إل جي، إذ يدور محرك تدوير الماء بسرعة عالية وينفث 18 لترًا من الماء في الساعة لغسل الهواء الذي مر أولًا على نظام المرشحات لتصفيته، ويضيف هذا مستويات الرطوبة اللازمة إليه لجعله مريحًا ومنعشًا كهواء الصباح.

 

ويعقم الجهاز المياه قبل رشها ليضمن ترطيب الهواء بصورة نظيفة تمامًا، ويفعل ذلك بتسليط أشعة فوق بنفسجية من مصباح إل إي دي على دلو المياه. ويضاف إلى ذلك أنه بمجرد توقف عملية ترطيب الهواء، يعمل تلقائيًا على تجفيف المرشحات لمنع الفيروسات والبكتيريا من النمو والانتشار.