سامسونج الكترونيكس تقدم السلسلة الجديدة من GALAXY Tab 3

سامسونج الكترونيكس تقدم السلسلة الجديدة من GALAXY Tab 3

أعلنت سامسونج الكترونيكس الشركة الرائدة عالمياّ في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، عن تقديم سلسلة  GALAXY Tab 3 بحجم 8 و 10.1 انش والتي ستتوفر ابتداءاً من حزيران  الحالي. وتقدم السلسلة الجديدة مجموعة واسعة من الخيارات بالإضافة إلى السلسلة التي أعلن عنها مسبقاً  ذات حجم 7 أنش. توفر سلسلة GALAXY Tab 3 للعملاء طرق مختلفة لعرض، الاستمتاع، خلق، ومشاركة الأحداث الهامة مع الأصدقاء وأفراد العائلة. سواء تصفح الانترنت في المنزل أو القراءة خلال التنقل، فكل جهاز مجهز بمحتوى معزز وتصميم مثالي لعرض ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء والعائلة، والتقاط كل لحظات الحياة العفوية.


كمبيوتر سامسونج اللوحي 3 بقياس 8 انش:


تجربة قراءة وترفيه استثنائية: صمم  GALAXY Tab 3 قياس 8 انش ليحمل بيد واحدة، فهو جهاز مثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو، لعب الألعاب الألكترونية، وقراءة الكتب الالكترونية في أي وقت وأي مكان. فقد تم تصغير الإطار ليكون استخدام الشاشة أفضل وليجعل من نمط القراءة أمثل من خلال تقديم إضاءة مثالية ومريحة من أجل قراءة مماثلة للكتب الورقية ضمن مجموعة متنوعة من وضعيات الإضاءة تعمل على نحو أفضل على شاشة بقياس 8 أنش. ونظام الصوت Sound Alive  من سامسونج وتأثير نظام  Dolby لمقاطع الفيديو حيث تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمقاطع الحوارية أكثر وضوحا، ومستويات صوتية ثابتة وفائقة لتعزيز تجربة الوسائط المتعددة بشكل عام مع الجهاز الجديد. وتمنح المفاتيح المتواجدة على أسفل الإطار تجربة مريحة مشابهة لاستخدام الهاتف الذكي.


استخدام ذكي محسن: حيث يجعل من السفر والاستكشاف في غاية السهولة، حيث زوّد  GALAXY Tab 3 8.0 بخاصية  S Translator التي توفر ترجمة فورية عبر التعرف الصوتي أو النصي في التطبيقات مثل البريد الالكتروني،

 

الرسائل النصية، أو رسائل تطبيق ChatON. وهذه الترجمة متواجدة بطريقتين؛ من نص مكتوب إلى نص صوتي و من نص صوتي إلى نص مكتوب، لتضمن لك التواصل بسهولة عند السفر الدولي. فيما يقدم برنامج S Travel وهو عبارة عن رفيق رائع خلال السفر ليقدم معلومات عن السفر بوقت متزامن مع الأماكن التي يزورها المسافر. ويستطيع المستخدمون من تحصيل المعلومات واتمام الحجوزات للأماكن المدرجة في الفئات المختلفة مثل: موقع، فندق، تذاكر، طعام والمنتديات، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأساسية مثل Story Albumو Group Play لتعطي المستخدمين المزيد من الخيارات للمشاركة والاستمتاع بملفات الموسيقى، الصور، الوثائق والألعاب مع الأشخاص المحيطين بهم.


كمبيوتر سامسونج اللوحي 3 بقياس 10.1 انش:


تجربة الوسائط المتعددة المطورة: تم تصنيع  GALAXY Tab 3 10.1 ليكون الأفضل في السوق من حيث قدراته، فهو يجمع بسلاسة التصميم الأنيق مع تعزيز قدرات الوسائط المتعددة للاستخدام المنزلي والأسرة. مجهزاً بمعالج ثنائي النواة بقوة 1.6 GHz ليصبح  GALAXY Tab 3 10.1 الأمثل لاستخدام الأسرة للوسائط المتعددة. حيث يجمع البرمجيات الأمثل  لملفات الفيديو، الموسيقى والصور مقرونةً بوضوح الصورة، ليكون الجهاز الأفضل للترفيه المنزلي.
الكمبيوتر اللوحي الأفضل للعائلة: وجهز  GALAXY Tab 3 10.1 بسمات الريموت الذكي و تقنية HML ليتحول بسلاسة من جهاز الألعاب المثالي للأطفال ليصبح جهاز التحكم الأفضل بوسائل الترفيه المنزلي للوالدين. فعند تحميل الأفلام لتلفزيون العائلة أو لعب الألعاب ذات الوضوح العالي،فإن GALAXY Tab 3 10.1  يدمج بسلاسة الوسائل الترفيهية المنزلية ليتمكن جميع أفراد الأسرة من التمتع بها.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن الجهاز ومحتوى الوسائط المتعددة، يرجى زيارة www.samsungmobilepress.com.