تي سي إل تحصد الجائزة الذهبية المرموقة عن فئة تقنية العرض خلال معرض إيفا 2018

176

خبر صحفي

 

تمّ تكريم شركة “تي سي إل”، وهي إحدى الشركات الثلاثة الأولى في العالم المصنّعة لأجهزة التلفاز والعلامة التجارية الرائدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، من قبل “إنترناشونال داتا جروب” (“آي دي جي”) وشركة “جيرمان إندستري آند كوميرس” المحدودة (“جي آي سي”/”إيه إتش كيه”)، حيث حصلت على الجائزة الذهبية عن فئة تقنية العرض لتقديمها جهاز التلفاز “إكس 8” بتقنية “كيو إل إي دي” خلال معرض “إيفا 2018”.

 

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال شاويونغ تشانغ، المدير العام لمركز المنتجات ومركز الأعمال الناشئة ومركز أعمال المنازل الذكية لدى “تي سي إل إلكترونيكس”: “يسعدنا أن ننال هذه الجائزة التي تعتبر بمثابة تكريم لالتزامنا بالابتكار التكنولوجي في مجال التلفاز وحافظتنا المتنامية من منتجات أجهزة التلفاز بتقنية ’كيو إل إي دي‘”.

 

ويعتبر تلفاز “إكس 8” بتقنية “كيو إل إي دي” من شركة “تي سي إل” جهاز التلفاز الأحدث بتقنية “كيو إل إي دي” بدقة “4 كيه”، ويتميز بتقنية العرض بالنقاط الكمية (“كوانتوم دوت”) ومجموعة واسعة من الألوان بنسبة 157 في المائة وفق معيار “بي تي.709”.  كما يشتمل على تقنية التصوير بتقنية “دولبي فيجن” عبر المدى الديناميكي العالي (“إتش دي آر”) التي توفر جودة مذهلة للصور. كما تم تجهيز تلفاز “إكس 8” بنظام صوتي رائد في القطاع، يتميز بتقنياتٍ من “أونكيو” و”دولبي أتموس” ومكبرات صوت مدمجة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتتيح للمستخدمين العثور على المحتوى بسهولة عبر التحكم الصوتي.

 

ويأتي تلفاز “إكس 8” بتصميم بسيط بحيث يبلغ قياس الجزء الأكثر سماكة فيه 7.9 ميليمتر. كما يوفر تصميم الشاشة الكاملة زاوية مشاهدة أوسع وتُقدم مكبرات الصوت المدمجة في القاعدة تجربة صوت أفضل للمستخدمين.

 

بالإضافة إلى ذلك، حصدت سلسلة “سيتي لاين” لأجهزة التلفاز الذكية بتقنية “يو إتش دي” من “تي سي إل” (الطراز “55 دي سي 760”)، وهي الإصدار الأوروبي من “سي 6″، مؤخراً جائزة عن فئة “أكثر الأجهزة المصحوبة بشاشة العرض البلوري السائل إل سي دي مبيعاً لعامي 2018 و2019” من “إي آي إس إيه”، وتم إطلاقها في أوروبا هذا الشهر.

 

وفي النصف الأول من عام 2018، بلغ إجمالي حجم مبيعات أجهزة التلفاز المصحوبة بشاشة العرض البلوري السائل “إل سي دي” من “تي سي إل” 13,173,307 مجموعة، مسجلاً زيادة بنسبة 37.2 في المائة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وفي الأسواق الخارجية، ارتفعت أحجام المبيعات بنسبة 44.4 في المائة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي لتبلغ 8,284,671 مجموعة.

 

*تختلف ميزات ومواصفات المنتج وأوقات الإطلاق المحلية وفقاً لاختلاف المناطق.