“الشرق الأوسط لخدمات الدفع” تدعم رحلة مدير الاتصالات التسويقية إلى قمة جبل “أكونكاغوا”

MEPS
3

في إطار التزامها بتقديم الدعم اللازم لجميع موظفيها المتميزين، قدمت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، والمكوّنة من نخبة من البنوك المحلية والإقليمية، دعمها لرحلة مدير الاتصالات التسويقية محمد عبد اللطيف إلى جبل “أكونكاغوا” في الأرجنتين، حيث تمكّن من بلوغ قمة الجبل الذي يعد الأعلى خارج قارة آسيا بنجاح، رافعاً علم الشركة فوق القمة.

ويعدّ عبد اللطيف أحد متسلقي الجبال المتميزين في المملكة، حيث سبق له وأن وصل إلى المخيم الأساسي لجبل “إيفرست” في نيبال عام 2014، في حين صعد إلى قمة جبل “إلبروس” في روسيا، والذي يعتبر الأعلى في قارة أوروبا عام 2015، كما تمكّن في العام نفسه من بلوغ قمة جبل “كليمنجارو” في تنزانيا، وهو أعلى جبل في قارة أفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال خالد زكريا، الرئيس التنفيذي في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”: “فخورون بزميلنا محمد عبد اللطيف الذي أضاف إلى سجّله الحافل بالإنجازات نجاحاً جديداً تمثّل بتسلقه قمة جبل “أكونكاغوا”، وكم يسعدنا وجود رجل مغامر وطموح ضمن فريق العمل”. وأضاف: “نسعى دائماً إلى المساهمة في دعم ورعاية جميع المبادرات التي يقوم بها موظفونا المتميزون على مختلف الأصعدة والتي يحققون من خلالها إنجازات هامة على المستويين الوطني والعالمي”.

المزيد من المواضيع التقنية