التقط أجمل الصور والفيديوهات مع أفضل كاميرا هواتف ذكية من سامسونج

220

خبر صحفي

 

إننا نعيش اليوم في عالمٍ أصبح فيه التقاط الصور ومشاركتها مع الأخرين أمراً لا يقل أهمية عن الاستمتاع بالتجارب على أرض الواقع. ومع التطورات التي شهدتها الهواتف الذكية وإتاحتها المجال لنا لتخليد لحظاتنا المميزة من خلال الكاميرا، بات المستخدمون اليوم أكثر شغفاً وبحثاً عن خصائص كاميرا مميزة تتيح لهم التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بشكل واضح ومميز والعودة إليها في وقت لاحق. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور لمناظر طبيعية جميلة أو تصوير لحظة مميزة عابرة بشكل واضح ودقيق كما نراها في الحقيقة، فكثيراً ما نجد أن كاميرا الهاتف الذكي الخاصة بنا لا تساعدنا كثيراً على تجسيد تلك اللحظات بالمستوى المطلوب.

 

وسواءً كنت تحاول التقاط منظر غروب الشمس بألوانه النابضة بالحياة أو أن تقوم بتصوير ابتسامة صديقك بشكل دقيق ومفصل، فإن القيام بذلك مع تفاصيل دقيقة وواضحة قد يكون أمراً صعباً. وفي كثير من الأحيان، تنتهي محاولاتنا بالفشل. ولحسن الحظ، تقدم سامسونج في هاتفها الجديد Galaxy S9+ حلول لهذه المشكلة مع أفضل كاميرا هاتف ذكي حتى الآن والتي تم تصميمها لمساعدتك على التقاط وتخليد كل اللحظات الجميلة التي تعيشها يومياً مع أقصى قدر من الوضوح والدقة في التفاصيل، حيث تتيح الكاميرا الجديدة للمستخدمين إمكانية التقاط الصور والفيديوهات بتفاصيل مذهلة ودقة وضوع عالية.

 

الفتحة المزدوجة المتحركة

تتميز كاميرا Galaxy S9، التي تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على التقاط صور مثالية في كافة الأوقات، باحتوائها على عدسة دائرية مزدوجة متحركة مزودة بتقنيات مشابهة لعمل العين البشرية، حيث تعمل العدسة على التكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة وتسمح بدخول مزيد من الضوء بشكل تلقائي عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة تماًماً كما تفعيل قزحية العين لتمكين المستخدمين من التقاط صور مشرقة ونقية.

 

صور واضحة في بيئات الضوء الخافت

يصعب علينا في كثير من الأحيان التقاط صور واضحة عندما تكون الإضاءة منخفضة، ولكن مع كاميرا سامسونج الجديدة التي تتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة في بيئات الضوء المنخفض نظراً لاحتوائها على أكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5  ) فضلاً عن ميزة تقليل الضوضاء متعدد الأطر، اصبح بإمكانك الحصول على صور واضحة ومميزة حتى في بيئات الضوء الخافت.

 

مقاطع فيديو بالحركة البطيئة جداً

تساعد ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo على هاتف Galaxy S9 + المستخدمين على تسجيل ما لا يستطيعون ملاحظته بأعينهم المجردة مع فيديو أبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو التقليدية بطيئة الحركة. إضافة إلى ذلك توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد المستخدمين على تحديد الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي وعدم تفويت أي تفصيل من المشهد الذي أمامك.

 

مزايا أكثر ذكاء

تم تصميم الكاميرا في هاتف Galaxy S9 + بطريقة مبتكرة، إضافة إلى تزويدها بمجموعة من الميزات الذكية التي تستخدم تقنيات التعلم الآلي. وتشمل هذه المزايا خاصية Selfie Focus، التي تساعد المستخدمين على التعرف على الوجوه قبل التقاط الصورة لتمكينك من التقاط صور شخصية مثالية. أما الميزة الثانية فهي خاصية الفحص التلقائي لنظافة العدسة والتي تمكنك من التأكد من نظافة العدسات من الغبار قبل التقاط الصور، أما الميزة الثالثة فهي خاصية تنقية الصور التي تتيح لك التعرف على محيط صورك وتزويدك بأدوات لتنقية الصورة وجعلها تبدو كما لو انك التقطتها بشكل احترافي. والميزة الرابعة هي الوضع الذكي التلقائي، وهي الخاصية التي توفر لك قدرات تكيف تلقائية تعمل على استشعار معلومات حول محيطك لالتقاط صور عالية الجودة والدقة.

 

ميزة التركيز المباشر والتثبيت البصري المزدوج للصورة

تتيح لك ميزة التركيز المباشر، حصرياً، في هاتفGalaxy S9 +  التقاط صورة بورتريه وتعديل عمق المجال لمنحك تحكماً أكثر إبداعاً في صورك. بالإضافة إلى ذلك، تضمن لك ميزة التثبيت البصري المزدوج للصورة (OIS) في الهاتف الحصول على صور واضحة حتى عند تكبيرها، وستتمكن بذلك من التقاط اللحظة المثالية من المحاولة الأولى.

 

يعيد هاتف Galaxy S9 إعادة تعريف الطريقة التي ترى بها العالم من حولك مع كاميرا متطورة تضع معايير جديدة لخلق أجمل اللحظات الاستثنائية والتقاطها. ويعتبر Galaxy S9 أكثر من مجرد هاتف ذكي يمكنه التقاط صور رائعة، فهو يتوافق مع الطريقة التي ترغب باستخدام هاتفك الذكية معها، ليتيح لك صور واضحة ونقية مليئة بأدق التفاصيل.