استمتع بأوقات مميزة مع أفراد عائلتك في شهر رمضان المبارك مع أحدث أجهزة سامسونج في عالم التكنولوجيا

228

خبر صحفي 

 

في  شهر رمضان المبارك وطقوسه المميزة والممتعة، تصبح مسألة قضاء وقت أكثر مع أفراد العائلة ومشاركة وتخليد أجمل اللحظات والذكريات ذات أهمية متزايدة. وسواءً كنت تشارك عائلتك بتناول الإفطار أو التقاط الصور الجماعية ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هاتف Galaxy S9+

استمتع بتخليد أجمل اللحظات المميزة مع عائلتك خلال شهر رمضان المبارك مع أفضل كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق في Samsung Galaxy S9+. تتميز كاميرا هاتف Galaxy S9+ باحتوائها على عدسة دائرية مزدوجة متحركة مزودة بتقنيات مشابهة لعمل العين البشرية، والتي تعمل على التكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة لالتقاط صور مشرقة ونقية في كافة الأوقات. ومع تزويد الكاميرا بأكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5  )، ستكون صور عائلتك أكثر جمالاً وتميزاً حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة. ومع ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo يمكن للمستخدمين تسجيل ما لا يستطيعون ملاحظته بأعينهم المجردة مع فيديو أبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو التقليدية بطيئة الحركة في الهواتف الذكية. ويتوفر هاتف Galaxy S9+ باللون الليلكي ليجسد الهدوء والطمأنينة والسعادة التي يأتي بها شهر رمضان المبارك.

 

تلفاز QLED  من سامسونج

لا توجد طريقة أفضل للاسترخاء بعد الإفطار من الاجتماع مع أفراد العائلة والاستمتاع بمشاهدة برامجكم التلفزيونية وأفلامكم المفضلة. ومن خلال تزويده بتقنية النقاط الكمية  Quantum dot الثورية من سامسونج وحجم لون بنسبة 100% مع طيف ألوان يحتوي على مليار لون وشاشة عرض بتقنية المدى ديناميكي العالي(HDR) ، يمكن لعائلتك الاستمتاع مع تلفاز QLED  بمحتوى فائق الوضوح بتفاصيل نابضة بالحياة طوال الشهر الفضيل. ومع الميزات الذكية التي تشمل وظيفة المزامنة المتنقلة المحسنة والمساعد الصوتيBixby ، تصبح تجربة الترفيه المنزلي أكثر سلاسة ومتعة من أي وقت مضى.

 

ثلاجة Twin Cooling Plus

شارك عائلتك بإعداد وجبات الطعام من المواد الغذائية الطازجة للاستمتاع بإفطار شهي في شهر رمضان المبارك. ومع ثلاجة Twin Cooling Plus المتطورة من سامسونج، بات إعداد وجبات مميزة من الأطعمة يتم دون عناء بفضل مزاياها المبتكرة التي تساعدك على حفظ المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة. وبفضل احتوائها على نظامي تبريد مستقلين لتوفير درجة رطوبة مثالية داخل الثلاجة إضافة إلى خمسة وضعيات مختلفة لتوفير المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بعملية تخزين الطعام، لم يعد هناك ما يدعو للقلق عند تخزينك للطعام والمواد الغذائية التي تحتاجها. ويمكنك الاحتفاظ ببقايا الطعام وكافة الأطعمة طازجة لفترة أطول. استمتع مع أفراد عائلتك بمائدة من الطعام اللذيذ بمساعدة ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج.

 

 

 

غسالة QuickDrive™

لا تسمح لعملية غسيل الملابس أن تأخذ الكثير من وقتك خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، حيث تتيح لك غسالة QuickDrive™ توفير الوقت والجهد وكذلك استهلاك الطاقة خلال أكثر الشهور ازدحاماً بالأنشطة. تتميز غسالة سامسونج الجديدة بتكنولوجيا ثورية تسمح للمستخدمين بإنجاز دورة الغسيل بنصف الوقت المطلوب مقارنة مع الغسالات التقليدية. ومع تزويدها بمساعد الغسيل الذكي Q-Rator، توفر غسالة QuickDrive™ لك مجموعة من الإعدادات البسيطة والذكية التي تتيح لك غسل ملابسك وملابس أفراد العائلة بسرعة أداء عالٍ بحيث تستمتع بوقت أطول مع عائلتك أو أصدقائك خلال أيام وليالي رمضان المميزة

المزيد من المواضيع التقنية