إل جي تفتتح مركز تحديث أنظمة التشغيل العالمي لتحديث الهواتف الذكية بسرعة أكبر

16

خبر صحفي

 

افتتحت إل جي إلكترونيكس اليوم أبواب مركزها لتحديث أنظمة التشغيل في كوريا الجنوبية، وهو المركز الأول من نوعه الذي يهدف إلى تزويد كافة المستخدمين حول العالم بتحديثات أسرع لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية. ويقع المركز في بناء إل جي الجديد للأبحاث والتطوير في ماغوك-دونغ، غربي سيول. ويعدّ مركز تحديث أنظمة التشغيل أحد الطرق التي تبرهن إل جي من خلالها التزامها بتلبية احتياجات المستخدمين.

 

سيعمل مركز تحديث أنظمة التشغيل على تطوير وتوفير تحديثات أنظمة تشغيل هواتف إل جي الذكية بشكل دوري، كما سيضمن تجربة المستخدم الإيجابية لكافة أجهزة إل جي من خلال اختبار الثبات والتوافق بين الأجهزة وبرامجها بعد التحديث.

 

وسيمكّن افتتاح المركز إل جي من طرح تحديث أنظمة التشغيل بسرعة أكبر في البلدان التي تتوفر فيها هواتف إل جي الذكية لتضمن حصول عملائها حول العالم على مستوى الخدمات ذاته. وستكون أولى خطوات مركز إل جي لتحديث أنظمة التشغيل هي طرح نظام تشغيل آندرويد أوريو لجيل هواتف إل جي السادس في نهاية هذا الشهر ابتداءً بكوريا وتليها أسواق هامة أخرى.     

 

وقال السيد جو سيونغ-جين، المدير التنفيذي في إل جي إلكترونيكس: “يجب أن تكون تلبية حاجة الزبائن بعد تمام عملية البيع من أولوياتنا في إل جي،” وأضاف: “ستبين التحديثات الثابتة والمستمرة لزبائننا أن هواتف إل جي الذكية تمتلك دورة حياة طويلة وموثوقة”.