HTC ستطلق عدداً قليلأً من الهواتف العام القادم

27

تواجه شركة HTC وقتاً صعباً بعض الشيء بعد بيع معظم طاقمها وقسم الهواتف الخاص بها إلى جوجل، لكن مع ذلك فإنها تبذل كل جهدها من أجل العودة بقوة إلى عالم الهواتف الذكية، لكن ذلك قد لا يحصل في عام 2018.

 

فوفقاً لبعض المصادر المطلعة على فإن HTC ستطلق عدداً محدوداً من الهواتف في عام 2018 حيث سيركز قسم البحث والتطوير بالتعاون مع قسم التسويق على هاتف رائد واحد إلى جانب بضعة هواتف متوسطة الهواتف بنظام اندرويد قد تطلقها خلال العام المقبل.

 

ولتحسين وجودها وتثبيت دورها في عالم الهواتف متوسطة المواصفات تسعى HTC لإطلاق إصدار متوسط المواصفات من U11+ في شهر كانون الثاني/يناير عام 2018، ولذا فإننا نتوقع أن نرى هذا الإصدار خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في بداية الشهر المقبل.

 

وتتضمن الهواتف التي ستطلقها HTC أيضاً هاتفاً رائداً من المرجح أن يحمل اسم U12، وتفيد الشائعات بأنه قد يعمل بشاشة بأبعاد Quad HD ومعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 وكاميرتين في الجانب الخلفي.

 

على أي حال، لا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي الموعد الذي سيتم فيه الكشف عن HTC U12 لكن من المتوقع أن يكون ذلك في نهاية شهر شباط/فبراير القادم بالتزامن مع إطلاق الشركات الأخرى لهواتفها الذكية.

المزيد من المواضيع التقنية