كل ما تريد معرفته عن هاتف LG G7 ThinQ الجديد

677

في الأشهر الأخيرة كانت هناك العديد من التسريبات والشائعات حول هاتف G7 ThinQ الجديد، وبغض النظر عن توقعاتك لهاتف الجديد من شركة إل جي فالأمر يحتاج إلى إلقاء نظرة حول الهاتف الذي قد يمتلك الصوت الأقوى والكاميرا الذكية بشكل جديد.

 

أعجب الكثير من المستخدمي بهواتف إل جي للعام الماضي، لكن أرباح الشركة بينت مدى صعوبة الأعمال التجارية الخاصة بالهواتف الذكية، لذا بدأت الشركة نثر بذورها في مجال تعلّم الآلة وأطلقت أولى كاميراتها التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، وتطابق هاتف ال جي V30S ThinQ مع سابقه إلى حد كبير ومنحت الشركة نفسها شهرين لإطلاق أحدث إصداراتها وهو هاتف G7 ThinQ والذي يركز على تقديم أذكة تجربة للشاشة وأعلى صوت وكاميرا ذكاء اصطناعي قوية وكذلك الحواف التي هوس بها الكثير من المستخدمين.

 

السمات الرئيسية لهاتف G7 ThinQ من إل جي

 

السمات الرئيسية لهاتف G7 ThinQ من إل جي

 

يأتي هاتف G7 ThinQ مزودًا بمعالج سناب دراجون 845 من شركة كوالكوم وهي حركة رائعة بعد استخدام معالج قديم وبطيء في النسخة السابقة لهواتفها الذكية، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت كذلك قد تحتوي على سعة تخزينية قدرها 64 جيجابايت، أما عن هاتف G7+ ThinQ فيأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت وسعة تخزينية حوالي 128 جيجابايت وكلاهما يدعم إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 2 تيرابايت.

 

هناك نتوء بسيطة في الكاميرا مع قارىء بصمات الأصابع على ظهر الهاتف، وتجنبت شركة إل جي وضع زر التشغيل المعتاد مع قارء البصمات، فالزر ذو المهمتين حساس للغاية، كما يستطيع المستخدم إعادة التشغيل بسرعة لتشغيل تطبيق الكاميرا بسرعة من خلال النقر المزدوج.

تصميم جديد بشاشة أكبر وأزرار جديدة

 

التصميم لهاتف G7 ThinQ من إل جي

 

يأتي هاتف  G7 ThinQ بنفس الهيكل الخاص بهواتف إل جي V30 وجالكسي S9 مع نفس حجم شريط الحالة في نظام أندرويد، لذا فليس هناك تطفل على المحتوى نهائيًا، يمكنك تحويل الخلفية إلى اللون الأسود لإخفائها تمامًا في إعدادات الهاتف.

 

يتميز الهاتف الجديد من إل جي بظهر زجاجي ومتوفر بأربعة ألوان منها الرمادي والأسود والأزرق والوردي، كما يأتي الهاتف بزر خاص بمساعد جوجل في يسار الهاتف والذي يمكنك تخصيصه ببعض الأوامر في هاتف إل جي الجديد.

 

بالرغم من توجه شركات كثيرة نحو شاشات OLED لاتزال شركة إل جي ثابتة على استخدام شاشات LCD بمقاس 6.1 بوصة مع درجة سطوع فائقة تصل إلى 1000 نيوتن وهي أكثر فعالية مقارنة بالجهاز الأقدم من للشركة، كما أن الشاشة تغطي 100% من واجهة الجهاز.

 

صوت رائع ومذهل من هاتف G7 ThinQ

 

 

بالرغم من عدم امتلاك شركة إل جي لمكبرات صوت استيريو، إلا أنك ستسمع صوت عالي بشكل مدهش كما أن الصوت المنخفش للهاتف ستسمعه بدقة رائعة، لذا فلن تواجه مشكلة في استخدام الهاتف دون مكبرات صوت أو في الأماكن التي يعلو فيها الضوضاء.

 

كاميرات مدعمة بالذكاء الاصطناعي

 

كاميرات هاتف G7 ThinQ من شركة إل جي

 

يمتلك هاتف G7 ThinQ تقنية ذكاء اصطناعي متطورة والتي وصلت إلى الكاميرا بإعطائها القدرة على تقديم توصيات بالإعدادات المناسبة في الوقت الحالي للصورة من خلال تحسين الألوان والتباين والتشبع، ففي الوضع التلقائي الافتراضي ستتمكن من التقاط صورًا رائعة بالهاتف.

 

تعطيك كاميرات هاتف إل جي الجديد قدرة على تحليل المشهد وتخمين أفضل لرؤيتها، فعند التصوير بإضاءة منخفضة جدًا يستخدم هاتف G7 ThinQ لزيادة سطوع الهاتف وتحويلها إلى صور قابلة للاستخدام.

 

ملخص مواصفات هاتف G7 ThinQ الجديد من شركة إل جي:

 

  • زجاج جوريلا 5 أمامي وخلفي للجهاز.
  • الوزن: 162 جرام.
  • الأبعاد: 153.2 X9 X 7.9 ملم.
  • الشاشة: شاشة LCD تدعم حتى 16 مليون لون.
  • مقاس الشاشة: 6.1 بوصة.
  • نظام التشغيل: أندرويد أوريو 8 وقابل للنسخ الأحدث.
  • المعالج: معالج سناب دراجون ثماني النواة.
  • الذاكرة التخزينية: 128 جيجا بايت (رامات 6 جيجابايت) أو 64 جيجابايت (رامات 4 جيجابايت).
  • الكاميرات: كاميرا خلفية 16 ميجابكسل مع ضوء فلاش LED – كاميرا أمامية 5 ميجابكسل.
  • الإضافات: تتبع جغرافي والتعرف على الوجه ودقة فائفة والتركيز على اللمس.
  • البطارية: 3000 مللي أمبير/ساعة.
المزيد من المواضيع التقنية