Casio تعلن عن ساعات ذكية يمكن ربطها بالهواتف

    7 September 2012 - 1 year 12 months ago
Casio تعلن عن ساعات ذكية يمكن ربطها بالهواتف

اعلنت شركة Casio عن خط جديد من المنتجات وهي ساعات G-Shock , ويمكن القول بأنها من أكثر ساعات اليد الذكيه اناقة حتى الان , وبالطبع تملك بلوتوث 4.0 ليتم ربطها بالايفون .

عندما تربط الساعه بالايفون عن طريق البلوتوث , فإن جميع الاخطارات او التنبيهات التي تصلك على هاتفك الايفون ستصلك على الساعه الذكية , كما انه يمكنك من خلالها الرد على المكالمات , ويمكن ان تجعل الساعه على وضع الهزاز , بالاضافه الى ذلك فإن الساعه تقوم بضبط نفسها تلقائياً حسب المنطقه الزمنيه التي تتواجد فيها , وذلك من خلال مزامنه بيانات الايفون .

شركة Casio تقول بأن الساعة تستخدم البلوتوث 4.0 منخفض الطاقه , تماماً كالبلوتوث المبني في جهاز الايفون 4S , كما ان الساعه تملك تطبيق خاص بها على الايفون , ولكن الساعات الاخرى لها مميزات اخرى كإمكانية تشغيل الموسيقى وتلقي الرسائل النصيه .. وغيرها , ولكن هذه الساعه مايميزها انها من شركة Casio لذلك يمكن القول بأن الامر منتهي لصالح هذه الساعة .

تقول الشركه بأن ساعة G-SHOCK GB-6900AA ستكون متوفره بخمسة الوان , وحتى الان ليس هناك معلومات عن الاسعار و متى توفرها في اسواق الولايات المتحدة , ولكنها ستطرح في اليابان في شهر اكتوبر بمبلغ يصل الى 230 دولاراً.

Casio تعلن عن ساعات ذكية يمكن ربطها بالهواتف