4 من أفضل الحواسيب المحمولة المخصصة للدراسة والعمل

1٬030

 

اخترنا لكم اليوم من داخل متجر DNA أربعة من أفضل الحواسيب المحمولة المخصصة للدراسة والعمل والتي أثبتت جدارتها في السوق الفترة الأخيرة والتي تشتمل على حواسب نحيفة بتصميمات رائعة للغاية، تقدم هذه الحواسب المحمولة أداء سريعًا وقويًا عند المقارنة بالحواسب الأخرى، إليك هذه الحواسيب.

 

 

الحاسوب الأول: aspire 7  من شركة Acer

 

قدمت شركة Ace أكثر من إصدار لحاسوبAspire 7  بمقاسات شاشة مختلفة لكننا نتحدث عن النسخة ذات المقاس 15.6 بوصة، يعمل الحاسوب بمعالج رسوميات GeForce GTX 1050 من شركة إنفيديا بسعة 4 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجا بايت من نوع DDR5 تعمل بتردد 2666 ميجا هرتز.

 

يعمل الحاسوب بمعالج من الجيل السابع من شركة انتل ويأتي بنظام التشغيل ويندوز 10. أما عن الذواكر التخزينية فيحتوي حاسوب Aspire 7 على ذاكرة تخزينية داخلية حوالي 2 تيرا بايت. يحتوي الحاسوب كذلك على بطارية 4 خلايا من الليثيوم أيون.

 

الحاسوب الثاني: Acer swift 7

 

يتمير حاسوب Acer swift 7 بنحافته غير الطبيعية التي تصل 8.98 ملم فقط وخفة وزنه الذي يصل إلى 1200 جرام في جسم مصنوع من الألومنيوم، إذ يُصنف من أنحف الحواسب المحمولة الموجودة حاليًا. يحتوي الحاسوب على شاشة عالية الدقة بمقاس 13.3 بوصة قابلة للطي بزاوية 180 درجة.

 

يأتي الحاسوب مزودًا بمعالج من الجيل السابع يوفر لك تردد ما بين 1.2 إلى 3.2 جيجا هرتز ورامات حوالي 8 جيجا بايت من نوع DDR3 وذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت من نوع SSD مع قارئ لبصمات الأصابع. يعمل الحاسوب بنظام تشغيل ويندوز 10 بمعمارية 64 بت.

 

الحاسوب  الثالث: HP Envy

 

قدمت شركة HP سلسلة حواسيب Envy اخترنا منها هذا الحاسوب الذي يبلغ مقاس شاشته حوالي 13.3 بوصة بدرجة وضوح عالية الدقة وذاكرة داخلية من نوع SSD والتي تصل إلى 512 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رامات” بحجم حوالي 8 جيجا بايت.

 

يعمل حاسوب Envy بمعالج من الجيل الثامن والذي يوفر تردد ما بين 1.8 إلى 4 جيجا هرتز، كما يعمل الحاسوب اعتمادًا على نظام التشغيل ويندوز 10 بمعمارية 64 بت. المميز بهذا الحاسوب أن البطارية قد تدوم لفترة تصل إلى 14 ساعة وهو أمر يتمناه جميع أصحاب الحواسيب المحمولة.

 

الحاسوب الرابع:  hp spectre x360

 

أحد الحواسب متعددة الاستخدام الذي يأتي مزودًا بشاشة مقاس 13.3 بوصة تعمل باللمس مع معالج من الجيل السابع من شركة انتل ومعالج رسوميات عالٍ الدقة من انتل. يزن الحاسوب حوالي 1.22 كجم ويصل سمكه إل حوالي 13.7 ملم مما يجعله أحد أنحف الحواسيب الموجودة حاليًا.

 

يأتي حاسوب hp spectre x360 مزودًا برامات 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية حوالي 512 جيجا بايت. يقدم لك هذا الحاسوب أداء قوي وسريع مع نظام صوتي قوي بأربع سماعات وتصميم نحيف رائع.