ما هي تفاصيل السيرة الذاتية للريادي إيلون ماسك؟

703

لنفترض أنك إيلون ماسك الريادي الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة بفضل جهوده المثمرة في تحويل الأحلام والأفكار المجنونة إلى حقيقة، وقد امتدت حياته العملية البارزة إلى عقدين حتى الآن بمجموعة من المشاريع والنجاحات العملاقة التي يدوي صداها في جميع أرجاء العالم.

 

إنجازات إيلون ماسك تتنوع ما بين صناعات عدّة من بينها مجال المدفوعات الإلكترونية ومجال الطاقة الشمسية ومجال اختراع السيارات الكهربائية عالية الأداء ومجال الفضاء والصواريخ التجارية! ألا يحتاج كل ذلك إلى سيرة ذاتية عملاقة؟! نعم بالطبع يحتاج الأمر إلى عشرات الصفحات لشرح كل هذه المهام، لكن ماذا فعل إيلون ماسك في سيرته الذاتية؟

 

تعتقد شركة Novorésumé المهتمة بإنشاء السير الذاتية تحديدًا القصيرة والموجزة منها أن إنشاء سيرة ذاتية للريادي إيلون ماسك مهما تعددت نجاحاته لن تتعدى الصفحة الواحدة! نعم، صفحة واحدة كفيلة بذكر جميع تفاصيل هذه الشخصية الناجحة.

 

احتوت هذه السيرة الذاتية على بعض المهارات التي قد تجدها غريبة أو صعبة للكثير من البشر، فمنها مثلًا الإدارة الجزئية لبعض المهام، كما أن ماسك لديه معايير عالية للغاية فقد وصف نفسه ذات مرة بالمدير النانو أي أنه أصغر قليلًا على وصف كلمة مدير ولديه نظرة إلى الخطاء في منتجاته قبل المزايا وهذا ما يجعل منتجاته ومهامه مثيرة للانتباه.

 

تثبت هذه السيرة أيضًا أنه بالفعل لن تحتاج إلى أكثر من صفحة لتوضيح جميع أجزاء سيرتك الذاتية، وننصحك بعدم نسخها وتقديمها إلى عملك الذي تود الانضمام إليه، فالمهارات لن تناسبك مهما كانت كفاءتك.

 

هذه هي السيرة الذاتية للريادي إيلون ماسك