هل يجب عليك التحديث لنظام iOS 11.1.1؟

7

أطلقت ابل نظام iOS 11.1.1 الذي يعد تحديثاً بسيطاً عن الإصدار الأساسي iOS 11.1 الذي أضافت خلاله الشركة 70 رمزاً تعبيرياً جديداً، وقد اشتكى مستخدمو ايفون وايباد من عدة مشاكل على نظام iOS 11 ولذا فإن العديد يتساءل الآن حول ما إذا يجب عليهم الانتقال لiOS 11.1.1  أم أنه من الأفضل لهم البقاء على الإصدار الحالي.

 

يتضمن هذا التحديث حلاً لمشكلتين أساسيتين الأولى متعلقة بخلل في التصحيح التلقائي على لوحة المفاتيح والثانية خاصة بخلل في أداء سيري.

 

ومن الجدير بالذكر أن العديد من المستخدمين اشتكوا من وجود خلل في النص التنبؤي على أجهزتهم يمنعهم من كتابة حرف i ويستبدله بحرف A مع إشارة استفهام، ولم يتمكن أحد حتى الآن من معرفة سبب هذه المشكلة لكن يعتقد أن الرموز التعبيرية التي أضافتها الشركة حيث شوهد حرف i في الرموز الأكثر استخداماً على هواتف الأشخاص المتأثرين بهذه المشكلة.

 

إضافة لذلك قدم هذا التحديث حلاً لمشكلة في سيري تتمثل في عدم إمكانية تفعيلها عبر الأمر الصوتي ” مرحباً سيري” على أجهزة ايفون وايباد.

 

هل يجب عليك الانتقال لاستخدام iOS 11.1.1؟

 

لا يوجد في هذا الإصدار أي شيء جديد أو مختف عن iOS 11.1 ما عدا الميزتين اللتين ذكرناهما آنفاً، ولذا فإذا كنت واحداً من المستخدمين المستائين من مشكلة حرف i على جهازك فمن الأفضل لك أن تحدث نظام تشغيلك، أما إن لم يكن هذا الأمر يزعجك أو أنك لا تعاني من هذه المشكلة أساساً فلا يوجد داعٍ للتحديث.