هل هذا هو الاسم الذي سيتمتع به نظام أندرويد القادم

49

يبدو أن إصدار جوجل القادم من نظام أندرويد القادم قد يحمل اسم Popsicle، ففي مجموعة من الخلفيات لمحت جوجل إلى الاسم المحتمل للإصدار القادم من نظام التشغيل، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن إذ انها مجرد خلفية لكن العديد يميل للاعتقاد بأنها تلميح من جوجل.

 

ودائماً ما تنشتر العديد من الشائعات والضجة حول الاسم الذي سيتمتع به الإصدار القادم من اندرويد، كما أن جوجل عادة ما تقوم بتشويق وإثارة مستخدميها، والأمر لا يختلف هذه المرة عن المرات السابقة.

 

فالمؤكد كان هو أن الإصدار القادم من نظام أندرويد سيحمل رقم 9 وسوف يبدأ بحرف P لكن السؤال الأبرز هو إلى ماذا يرمز حرف P هذا، وقد قامت جوجل اليوم بنشر ست صور على انستغرام واحدة منها مليئة بأعواد المثلجات (وهي ما تعنيه كلمة Popsicle باللغة الإنكليزية)، ومنذ بداية إطلاق اندرويد تمتعت الإصدارات المختلفة منه بأسماء متعلقة بالحلويات، مثل كيت كات، لولي بوب (المصاصة)، مارشميلو ونوغا.

 

أسماء محتملة أخرى لأندرويد P

 

ليست هذه المرة الأولى التي تلمح فيها جوجل إلى اسم اندرويد P، بل لمحت إلى ذلك في مناسبات سابقة من بينها إطلاق لعبة على الإنترنت في شهر كانون الثاني/يناير كانت تحتوي على فطيرة الأناناس Pineapple Pie مما رجح أن الإصدار القادم قد يتمتع باسم Android Pie.

المزيد من المواضيع التقنية