هل ستؤجل سامسونج إطلاق هاتفها جالاكسي اف القابل للطي؟

22

منذ بضعة أسابيع لمح رئيس سامسونج DJ Koh أن الشركة قد تكون جاهزة للكشف عن أول هاتف قابل للطي – وهو جالاكسي اف – نهاية العام الحالي بعد أكثر من عامين من التأجيل، وفي كل مرة نرى فيها تقريراً يتحدث اقتراب إطلاق هذا الهاتف نجد معلومات أخرى تعلن عن تأجيل إطلاقه، ولهذا فمن غير المستغرب أن نرى الآن معلومات جديدة تفيد بأننا قد لا نرى هذا الهاتف خلال العام الحالي.

 

فقد أفاد تقرير جديد بأن مؤتمر سامسونج للمطورين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر لن يشمل إعلاناً عن جالاكسي اف، وبدلاً من ذلك فقد صرحت سامسونج أنها ستكشف عن تفاصيل حول هذا الهاتف في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ولا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي متى سيطلق هذا الهاتف.

 

وأوضح تقرير موقع T3 أن أول هاتف قابل للطي من سامسونج سيطلق في بداية عام 2019 على أقل تقدير، ومن الجدير بالذكر أن الشائعات السابقة كانت ترجح أن جالاكسي اف وجالاكسي اس 10 سيطلقان في عام 2019، حيث سيطلق أحدهما في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES وسيليه الثاني في مؤتمر Mobile World Congress.

 

ولم يذكر موقع T3 مصدر معلوماتهم لكن شهر تشرين الثاني/نوفمبر أصبح قريباً وسنعلم ما إذا كانت الشركة الكورية ستقدم معلومات لمستخدميها حول هذا الهاتف أم لا.

 

ورغم تصريحات Koh بعدم رغبة سامسونج بالتفريط في لقب أول شركة منتجة لهاتف قابل للطي إلا أن السباق نحو هذا اللقب شرس خصوصاً مع استعداد هواوي لإطلاق هاتف منافس، حيث أكدت ان أول هاتف قابل للطي من تصميمها سيكون أيضاً أول هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ومن الممكن أن يطلق في وقت ما عام 2019.

Source المصدر