موتورولا تكشف عن هاتفيها Moto E4 وE4 بلس بمواصفات متوسطة وسعر مناسب

4

كشفت شركة موتورولا، المملوكة لشركة لينوفو عن أحدث هواتفها الذكية الجديدة، وهما إصداران بمسمى Moto E4 وE4 Plus واللذان يأتيان ضمن فئة الهواتف المتوسطة، حيث يأتيا الهاتفين بسعر منخفض بجانب مواصفات مناسبة، فيما يوفر كل هاتف بطارية قوية.

 

وكانت شركة لينوفو قد أكدت اعتزامها بزيادة هواتفها الخاصة أو الهواتف من صناعة موتورولا، من الفئة المتوسطة من حيث المواصفات، والمنخفضة من حيث السعر، من أجل كسب أسواق كبيرة من الهند والصين وبعض دول الشرق الأوسط.

 

ويأتي الهاتف الأول من لينوفو Moto E4 مصنعنًا من هيكل معدني بالخارج، في حين يعمل بشاشة مقاسها 5 بوصة وبدقة 1280×720 بيكسل، ومزودًا بمستشعر قارئ البصمات في الخلف.

 

ومن الداخل يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة من صناعة شركة كوالكوم المتوسط، سنابدراجون 425، يدعمه ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، جنبًا إلى جانب مساحة التخزين الداخلية وسعتها 16 جيجا بايت.

 

كما يأتي هاتف Moto E4 بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى بطارية جيدة بسعة 2800 ملل أمبير، على أن يتوفر الهاتف الجديد بخيارين في الألوان وهما الأسود والذهبي، وبسعر 129 دولار.

 

وعلى الجانب الآخر، حيث الهاتف الأكبر حجمًا، يأتي هاتف Moto E4 بلس بشاشة مقاسها 5.5 بوصة، ودقة 1280×720 بيكسل، في حين يعمل من الداخل بمعالج الشركة نفسها ورباعي النواة أيضًا، سناب دراجون 427.

 

ويساعد المعالج المتوسط، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت، بجانب مساحة داخلية تفوق بها على الهاتف السابق، وهي 32 جيجا بايت.

 

ومواصلة في تفوق Moto E4 بلس على E4، يأتي الهاتف ذو الشاشة الأكبر بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأمامية 5 ميجا بيكسل، فضلا عن وجود بطارية قوية للغاية، سعتها 5000 ملل أمبير، وسيكون الهاتف Moto E4 بلس متاحًا بسعر 179 دولار، مع التأكيد أن الهاتفين سيعلان بنظام تشغيل أندرويد 7.1 نوجا.

 

ولم تكشف شركة لينوفو عن الموعد المحدد لوصول الهاتفين Moto E4 وE4 بلس، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن الأمر لن يطول، وسيكون متاحًا في الأسواق قبل نهاية الشهر الجاري، وسيكون متاحًا للمستخدمين شراءه من منطلق الموقع الرسمي لـ”موتورولا”.

المزيد من المواضيع التقنية