مايكروسوفت تضيف مزايا جديدة إلى سكايب

2

رأينا في الأشهر القليلة الماضية عدداً كبيراً من التحديثات الخاصة بتطبيقات المحادثة الفورية حيث قامت العديد من الشركات بإضافة مزايا جديدة إلى تطبيقاتها سعياً منها لكسب مستخدمين جدد وزيادة شعبيتها ما يجعل عالم المحادثات مليئاً بالتنافس.

 

وبدورها تقوم مايكروسوفت بإطلاق تحديثات لتطبيق سكايب بشكل متكرر وآخر هذه التحديثات موجود في الإصدار التجريبي من التطبيق ويهدف لإضافة المزيد من الرموز التعبيرية إلى مكالماتك الصوتية ومكالمات الفيديو.

 

فقد أضافت الشركة ميزة تسمح لك بسحب اصبعك نحو اليمين من أجل التقاط صورة سريعة لشاشتك، كما أصبح بإمكانك إضافة الرموز التعبيرية والملصقات ومن ثم مشاركتها بشكل مباشر عبر محادثتك.

 

وإلى جانب ذلك ستتم إضافة خيارات تفاعلية للمكالمات والرسائل، حيث سيتم السماح للمستخدمين بإضافة الصور والرموز التعبيرية والنصوص إلى مكالمات الفيديو بشكل فوري كما سيصبح باستطاعتهم الاستجابة والرد على الرسائل النصية بالإعجاب والتعابير التفاعلية كتلك الموجودة على فيس بوك.

 

أخيراً تمت إضافة ميزة بحث جديدة Find Panel تعمل كشريط بحث يمكن للمستخدمين استعماله للبحث عن أخبار وروابط ومشاركتها مع الآخرين دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

 

وكما ذكرنا سابقاً فإن هذه المزايا لا تزال قيد الاختبار في الوقت الحالي، لكن المستخدمين يستطيعون إلقاء نظرة عليها قبل إطلاقها على التطبيق الرئيسي وذلك من خلال Skype Preview.

المزيد من المواضيع التقنية