ماهي الألعاب الموجودة على متجر زين زون؟

7٬498

مع وجود أكثر من 7000 لعبة على متجر زين زون من الصعب ذكر جميع هذه الألعاب، لكنه يتميز بعدد من الألعاب الشهيرة التي ستنال إعجاب المستخدمين.

 

ساحقة المعادن Metal Crusher

لعبة سيارات ثلاثية الأبعاد، يقود فيها اللاعب شاحنة مزودة بالأسلحة بالإمكان التعديل عليها وتحسين مستواها كلما تقدمت أكثر في المراحل، حيث يمكن للاعب تعديل شكل الشاحنة وتخصيصها، ليس فقط من ناحية المظهر، بل من ناحية أداء خمسة أجزاء من المركبة.

Zain Zone - Metal Crusher
Zain Zone – Metal Crusher

ولزيادة التحدي والتشويق في اللعبة فهناك ست شاحنات في المرآب للاختيار منها، كل شاحنة تملك خصائص تميزها عن غيرها من الخيارات.

مدة كل مرحلة في اللعبة دقيقتان، يحصل اللاعب في نهاية كل منها على جوائز ومكاسب تتناسب مع أدائه في كل مرحلة.

الأجنحة القوية (Legacy of Discord)

Legacy of Discord
Legacy of Discord

تجربة قتالية قوية وفعلية تحدث في وقت حقيقي، يمكنك من خلالها اختراق اي شيء يعترض طريقك عبر عالم الخيال الواسع وتفاصيله التي تجعلك تعيش التجربة كاملة وتندمج بقصة اللعبة!

العب وتحالف مع الأصدقاء عبر شن غارة على مواقع المنافسين أو عبر الاشتباك ضد منافسين موجودين في الساحة او تحدى منافسيك في معركة قتالية “واحد مقابل واحد” في ساحة قتال واسعة جداً.

من أهم ميزات اللعبة كونها تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومؤثرات خاصة تضعك وسط المعركة. وأن الشخصيات مفصلة للغاية والرسوم المتحركة رشيقة تحافظ  على سرعة وضراوة المنافسة.

اللعبة من الداخل تتيح المنافسة الفردية او الجماعية الحقيقي بمعني معركة لا تتوقف ابدا. حيث تواجه زعماء يضعون مهاراتك وذكائك على المحك. يجب أن تدافع عن أصدقائك باستمرار ضمن جو من التحدي.

محرك اللعبة صمم خصيصا لرفع مستوى اداء اللعبة باستخدام الهواتف المحمولة وليطلق العنان للمهارات المدمرة ومجموعة عناصر التحكم التي تعمل باللمس لتعمل بسلاسة وبمظهر رائع.

 

يمكنكم تحميل المتجر من الرابط ادناه لتحميل الألعاب:

https://goo.gl/ya6QLq