لعبة حرب عربية استراتيجية رهيبة للايفون و الايباد و الايبود

160

موعدنا اليوم مع لعبة جديدة على متجر App store التي حظت بتوصية كبيرة لم تحصل عليها أي لعبة في المتاجر العربية من قبل إنها لعبة أساطير العرب ولك عزيزي القارئ أن تفتح App store الخاص بك وترى ذلك بأم عينك . كما هو موضح أيضا في الصورة أدناه .

اسم اللعبة هو أساطير العرب:  لعبة صممت خصيصا للعرب يمكنك الملاحظة من خلال الاسم،  أيضا من خلال المؤثرات الصوتية والتصاميم العربية التقليدية التي أعطت للعبة المزيد من المتعة والإثارة …

نعم يمكنني أن أخبركم أن الحلم الذي كنا نحلم به صغار أخيراً تحقق مع  هذه اللعبة ، وهي تعكس التاريخ العربي بأسلوب مشوّق، حيث ينغمس اللاعبون في عالم مفعم بالإثارة، من خلال المؤثرّات الصوتية والتصاميم.

 

توازن اللعبة بين نمطي الدفاع والهجوم كما تركز على نمط اللعب الجماعي بشكل كبير إذ أن الانضمام للتحالفات يزيد من قوتك و يحميك من الغزو في حال كان أحد حلفائك متاحا لذلك.

ما أعجبني بشدة في هذه اللعبة هو أنها مرفقة بدليل تعليمي شامل يشرح طريقة لعبها باللغة العربية الفصحى و بأدق التفاصيل مثل : الهدف منها ، أهمية الموارد كالقمح، الخشب، الذهب وطرق جمعها واستخدامها، كيفية تدريب الجنود، طريقة تطوير القلعة و رفع مستوى الأمير، طريقة مهاجمة الوحوش، كيفية تشكيل التحالفات و إدارتها، إدارة الحساب الشخصي والتواصل مع باقي اللاعبين … الخ بالإضافة إلى منتدى خاص لدعم اللاعبين والإجابة على استفساراتهم.

 

ما لفت انتباهي عند تشغيل اللعبة أول مرة هو جودة التصاميم و أصالتها بالإضافة إلى قوة المؤثرات الصوتية و هذا ما يعني انتماءها للجيل الجديد من ألعاب الحرب الاستراتيجية التي تعنى بجودة التصميم بالإضافة إلى خطط الحرب و التكتيكات، في البداية كانت الأزرار كثيرة و معقدة و غير مفهومة إلى حد مَا، لكن بعد بضع دقائق و مع مساعدة شخصية جميلة في الأرجاء اتضحت معالم اللعبة بسرعة و بدأ الجزء الأكثر متعة.

أكثر من كونها لعبة فإن أساطير العرب هي شبكة تواصل اجتماعي تجمعك مع عدد كبير من اللاعبين العرب في عالم افتراضي خلاب و تمنحك إخوة باعدت الجغرافيا بينكم، بل و تساعدك أيضا على صقل شخصيتك لأن سعيك لتطوير القلعة و الأمير يلفت انتباهك إلى ضرورة الموازنة بين العلم، القوة، الاكتفاء الذاتي، تشكيل العلاقات مع الآخرين و المغامرة أحيانا …

من مزايا اللعبة:

عالم ثلاثي الأبعاد ورسوم متحركة.

نظام تعليمي كامل باللغة العربية ، مع ارشادات وتعليمات جميعها باللغة العربية.

الدردشة الجماعية مع أعضاء التحالف ومع اللاعبين جميعا في الشات العام .

يمكنكم الآن تحميل اللعبة والاستمتاع بها من وعلى App store في كافة أقطار الدول العربية.

حمل اللعبة لنظام iOS من هنا : http://bit.ly/2pz5CWt

لمستخدم جهاز الـ”اندرويد”، عليه الدخول إلى “جوجل بلاي”، للتسجيل في اللعبة. وعند إطلاق النسخة الرسميّة منها، سوف تصل إليه إشعارات بأن اللعبة متوفّرة على “جوجل”، ويمكنه تحميلها. إدخل من هذا الرابط :  http://bit.ly/2qjLj04

 

إذا قمت بالتسجيل الآن تحصل على الجوائز المجانية من إدارة اللعبة  عند إطلاق اللعبة رسمياً.

 

معلومات اللعبة :

السعر: مجانًا

الإصدار الحالي:

الحجم:   112 ميجا بايت

المطور: ONEMT LIMITED

التوافق:iOS  و Android

حسابات اللعبة ومنتدياتها

موقع اللعبة : http://www.asateeralarab.com/

حساب اللعبة في الفيسبوك : https://www.facebook.com/asateer.alarab/

حساب اللعبة في تويتر : https://twitter.com/asateer_alarab

قناة اللعبة في يوتبوب: https://www.youtube.com/channel/UC8SnRqSSnoqQ96M6dZpkn4Q