كل ما يجب أن تعلمه حول مكبر صوت سامسونج ” جالاكسي هوم “

1٬476

أعلنت سامسونج عن أول مكبر صوت يعمل مساعد Bixby وأطلقت عليه اسم جالاكسي هوم حيث تم تصميمه لمنافسة خدمات مثل ايكو المصمم من شركة أمازون وهوم بود من ابل إلى جانب جوجل هوم.

 

وقد كشفت سامسونج عن جالاكسي هوم خلال الحدث الكبير اليوم في ولاية نيويورك والذي أزالت فيه النقاب أيضاً عن هاتفها الرائد جالاكسي نوت 9، ولا يوجد الكثير من المعلومات في الوقت الحالي عن جالاكسي هوم في الوقت الحالي لكننا سنستعرض كل ما نعلمه.

 

سعر وموعد إطلاق جالاكسي هوم

 

لن يطرح جالاكسي هوم في وقت قريب حيث أن الشركة ستعرض الكثير من التقنيات التي سيقدمها مكبر الصوت هذا خلال مؤتمر المطورين القادم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، كما أن سامسونج لم تفصح عن السعر أيضاً.

 

تصميم جالاكسي هوم

 

يمتلك جالاكسي هوم ثلاثة قواعد معدنية تدعم المكبر ذو الشكل البيضوي والذي يعد مميزاً عن المكبرات المنافسة، ولم نرى في الوقت الحالي سوى التصميم باللون الفضي ومن غير المعروف ما إذا كانت الشركة ستطلق إصدارات بألوان أخرى أم لا.

 

تقنيات الصوت

 

أيضاً لم تفصح العملاقة الكورية عن معلومات كثيرة حول جودة الصوت على جالاكسي هوم لكن هذا الجانب هو الأهم في هذا المنتج.

 

ويعمل المكبر بتقنيات شركة AKG الصوتية والتي قامت سامسونج بشرائها من أجل الحصول على تفوق في مجال مكبرات الصوت، واكتفت الشركة بالتصريح بأن جودة الصوت ستكون رائعة.

 

وما نعلمه الآن هو أنه سيمتلك ثمانية ميكروفونات لكي تتمكن من التعرف الصوتي بشكل أفضل مما يسمح لك بالتحدث إليه من أي زاوية بالغرفة، كما أنها تمتلك ميزة صوتية تدعى SoundSteer والتي تسمح بتوجيه الصوت إليك في أي مكان من الغرفة بمجرد أن تقول عبارة BixbySoundSteer.

 

دعم سبوتيفاي

 

أعلنت سامسونج عن شراكة خاصة مع سبوتيفاي لمساعدتك على الانتقال من جهاز إلى آخر بكل سهولة، وهذه الميزة تعمل عبر تطبيق Samsung Smart Things وهي تسمح لك بالدخول إلى منزلك أثناء استماعك للموسيقى عبر سبوتيفاي على هاتف سامسونج ومن ثم الاتصال بشكل تلقائي إلى مكبر الصوت بمجرد دخولك إلى الغرفة.