كل ما تريد معرفته من شائعات عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 9

459

بعد يوم من الآن تقريبًا سيتم إطلاق أكبر هاتف على مدار العام من شركة سامسونج، فمن المقرر أن يُطلق هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 غدًا الخميس 9 أغسطس في حدث مميز لشركة سامسونج.

 

يعد الهاتف أحدث هواتف شركة سامسونج وجُهّز بالعديد من المواصفات الجيدة وقلم S المميز وسيكون سعره مميز كذلك مقارنة بالمنافسين مثل أيفون وجوجل بكسل 2018 حيث سينافس الهاتف في شريحة الهواتف الذكية المتطورة.

 

هناك الكثير من الشائعات حول الهاتف الجديد والتي قد تحتوي على تغيرات في مقدمة الهاتف مع تقنيات كاميرا جديدة وقدرات موسّعة للقلم S وقد يكون اول الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وتُدعم لعبة Fortnite وتأتي اللعبة مع الهاتف إذا قمت بطلبها مُسبقًا.

 

شائعة: الإطلاق في تاريخ 24 أغسطس

 

 

نعلم أن حدث إطلاق هاتف سامسونج الجديد سيُقام غدًا وهناك يقين بأننا سنرى إطلاق هاتف سامسونج نوت 9 في هذا الحدث، لكن لم يتم تحديد ميعاد بيع الهاتف من قبل شركة سامسونج وهو ما تشير إلى ميعاده الشائعات والذي قد يتوافر بعد أسبوعين فقط من الحدث، ويُمكنك استخدام تطبيق Shop Samsung حجز الهاتف.

 

شائعة مؤكدة: الهاتف الجديد يُشبه النسخة السابقة “نوت 8”

 

سربت شركة سامسونج الأسبوع الماضي صورًا للهاتف الجديد والتي تؤكد على أنها تنتمي لهاتف جالكسي نوت 9 مع منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم ومستشعر بصمات الأصابع الخلفي وكاميرا مزدوجة وقلم S مطوّر مع نفس التصميم الخاص بهاتف نوت 8.

 

شائعة مؤكدة: اتصال قلم S الخاص بجهاز نوت 9 بالبلوتوث

 

 

بالحديث عن هذا القلم، أكدت الشائعات قدوم الهاتف بقلم S متطور يُمكن الاتصال به عن طريق البلوتوث، وهذه الميزة تجهلة أكثر قوة والذي يُمكنك استخدامه في الرسم والكتابة والتنقل وقد تستخدمه جهاز تحكم عن بعد لتشغيل الصور او الانتقال بين المسارات الموسيقية. قد يأتي الهاتف باللون الأسود مع قلم باللون الأسود، والهاتف الأزرق مع قلم أصفر والهاتف البني مع قلم S متوافق.

 

شائعة: يُمكن أن يُكلف 1000 دولار أو أكثر

 

قامت شركة أبل بتكسير الحاجز الكبير، وسعّرت هاتف أيفون اكس بسعر 999 دولار مع نموذج عالٍ بسعر 1149 دولار ولدينا كل الأسباب التي تجعلنا نتوقع أن سامسونج تحذو حذو أبل، فالأداء الخيالي لهاتف أيفون اكس جعل الكثير من المستهلكين مستعدين تمامًا لدفع هذه القيمة مقابل الهاتف لامتلاكهم أفضل تقنيات الهواتف الذكية، فهل تستطيع سامسونج ضمان هذا الأداء الخيالي؟

 

شائعة: هاتف جالكسي نوت 9 يحصل على لعبة Fortnite

 

 

قد تتوافر لعبة Fortnite حصريًا على هاتف جالكسي نوت 9 كأول الهواتف الذكية التي تستقبله، وسيحصل كل ممتلك للهاتف الجديد على قيمة 100-150 دولار من الهدايا بما في ذلك لعبة Fortnite ويُشاع أن اللعبة ستعمل مع سامسونج DeX وربما مع قلم S الجديد عن طريق البلوتوث.

 

شائعة: كاميرات مزدوجة مع ميزات أخرى

 

ستمكنك الكاميرات الجديدة من إصلاح جميع مشاكل الصور بما في ذلك الحركة المفرطة وتقريب الصور إلى العين، وقد يكون الهاتف الأول لسامسونج والذي يضيف وضعًا عموديًا.

 

شائعة: لا يوجد نوتش في الجهاز الجديد

 

تبنت شركة جوجل جميع الهواتف التي تحتوي على نوتش ولكننا نشكك في اتباع سامسونج لها، فقد سخرت سامسونج من النوتش الموجود في جهاز سامسونج اس 9 الشهير ، فقد طلبت سامسونج إثبات براءة اختراع لهاتف بتصميم نوتش وآخر بتصميم لا يحتوي على نوتش مع وجود ثقوب في الشاشة بدلًا من قطعها.

 

شائعات أخرى سريعة حول هاتف سامسونج جالكسي نوت 9:

 

  • عند الطلب المسبق يأتي الهاتف مزودًا بسماعة AKG لاسلكية أو حزمة ألعاب Fortnite.
  • الشاشة: شاشة AMOLED بمقاس 6.38 أو 6.4 بوصة.
  • البطارية: 3850 أو 4000 مللي أمبير.
  • المعالج: كوالكوم سناب دراجون 845.
  • نظام التشغيل: أندرويد أوريو.
  • الذاكرة التخزينية: ذاكرة داخلية  256 جيجا بايت / ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت.
  • شحن لاسلكي سريع لكل من الهاتف وقلم S.
  • ملحق شحن لاسلكي لدعم هاتف ببطارية 4000 مللي أمبير.
  • أسلاك نحاسية للتبريد الداخلي للهاتف.