فيس بوك تعمل على تقسيم الصفحة الرئيسية إلى إثنين لزيادة الإعلانات

96

أكدت شركة فيس بوك أنها تعمل في الوقت الحالي على تجربة خواص جديدة على منصتها الإلكترونية، تتعلق بشكل عرض المحتوى في الصفحة الرئيسية على المنصة، من خلال تقسيم الصفحة لعرض محتوى أكبر.

 

 

وأوضحت الشركة، في بيان نشرته، أن الفكرة التر تراودها وبدأت فعليًا في تجربتها خلال الفترة الحالية، هي تقسيم الصفحة الرئيسية، نصف يعرض المحتوى الذي اعتاد عليه المستخدمون في المنصة، على أن يشتمل النصف الآخر على المحتوى الذي يتم ترويجه والإعلانات، من أجل تشجيع المستخدمين وأصحاب الأعمال، على الدفع أكثر وضمان ظهور إعلاناتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتحقيق تفاعل مرغوب.

 

 

ونفت الشركة أن يكون التحديث الجديد من أجل التخلص على أنشطة الصفحات، وأضحت أن التحديث من أجل زيادة التشجيع على الإعلانات، وسيكون النصف الأول من الصفحة الرئيسية، مخصص لعرض المحتوى من الأصدقاء والعائلة والصفحات كما جرت العادة.

 

ogshareimage

 

ومن جانبه، أوضح آدم موسيري، المسئول عن خوارزميات ظهور المحتوى على الصفحة الرئيسية لدى فيس بوك، أن الشركة قررت عمل تجربة تقسيم الصفحة الرئيسية في 6 دول، هي؛ بوليفيا وكمبوديا وجواتيمالا وصربيا وسلوفاكيا وسريلانكا.

 

 

وأكد موسيري، أن التجربة التي تقوم بها الشركة، سوف تستمر لعدة أشهر، مشيرًا إلى أن فيس بوك لا تعتزم إطلاق تجربة تقسيم الصفحة الرئيسية تلك في جميع دول العالم، مشددًا أن الشركة لا ترغب في إجبار أصحاب الصفحات على الدفع، ولكن تبحث عن توفير أفضل نتائج لتلك التي تنشر محتوى مدفوع بالفعل.