فيس بوك تطلق ميزة بطاقات المعايدة بعيد الحب

9

يبدو أن فيس بوك تنوي مساعدة المستخدمين في التعبير عن حبهم لعائلتهم وأصدقائهم في يوم عيد الحب أو ما يعرف ب” الفالنتاين”، فقد أطلقت الشركة اليوم ميزة بطاقات الفالنتاين التي يمكن مشاركتها مع على الصفحات الشخصية للأصدقاء أو إرسالها إليهم.

 

ورغم أن فيس بوك قد لا تكون المنصة المثالية للبحث عن الحب إلا أنها مكان مناسب للغاية لمشاركة الأحداث المهمة في الحياة كالزواج والخطوبة كما أنها تعتبر ذات أهمية كبيرة في التواصل مع الأشخاص الذين نحبهم.

 

والآن أصبح بإمكان المستخدمين أن يخبروا أصدقائهم وعائلتهم ويعبروا لهم عن محبتهم الكبيرة، وبدءاً من 13 شباط/فبراير ستبدأ فيس بوك بتهنئة مستخدميها بهذه المناسبة عبر رسالة في أعلى صفحتهم الشخصية.

 

ويمكن للمستخدمين النقر على خيار “Browse تصفح” للبحث ضمن مجموعة من البطاقات ومن ثم ينقر المستخدم على زر مشاركة Share لنشر هذه البطاقة على صفحات أصدقائهم، وتعمل هذه البطاقة كأي صورة عادية أي أنه باستطاعة المستخدمين كتابة رسالة والإشارة لأصدقائهم.

 

وبالطبع فإن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن للمستخدمين من خلالها التعبير عن محبتهم لكن كما هي العادة فإن فيس بوك تستغل كل مناسبة لإضافة ميزة جديدة ذات أثر إيجابي على المستخدمين.

المزيد من المواضيع التقنية